الإسماعيلي يقيل حمزة الجمل ويقترب من شوقي غريب

يبدو أن الإسماعيلي سيكون على موعد مع تجربة فنية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
الإسماعيلي يقيل حمزة الجمل ويقترب من شوقي غريب

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، الاستغناء عن خدمات المدير الفني للفريق الأول حمزة الجمل.

وكان الدروايش قد تلقى خسارة غير متوقعة أمام منافسه غزل المحلة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة والأوقات الإضافية بالتعادل 2-2، ضمن فاعليات نصف نهائي كأس الرابطة المصرية.

بيان حمزة الجمل بعد الرحيل عن الإسماعيلي

أصدر حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بيانا بعد إقالته من تدريب الدراويش.

وجاء نص البيان

"الحمد لله...لكل شئ في الحياة بداية ونهاية واليوم هي نهاية ادارتى الفنية بالنادى الاسماعيلى، استلمنا الفريق بالدورى.. لعب 16 مباراة حصد 11 نقطة بالمركز 17، واليوم لعب الفريق 6 مباريات فقط حصدنا 9 نقاط بالمركز 15".

وأضاف "النتائج تحتاج إلى وقت في الأساس ولكننا كنا نعمل ليل نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادى بالامكانيات المتاحة، بذلنا أقصى ما نستطيع أنا وجهازى المعاون، لتطوير النادى ككل واللاعبين فنيًا وخططيًا وبدنيًا ونفسيًا، وقد حدث ذلك بالفعل؛ فقدمنا أفضل مباراة في تاريخ النادى من سنوات عديدة بشهادة الجميع أمام غزل المحلة في كأس الرابطة ولكن النتيجة ليست في أيدينا فهددنا المرمى لأكثر من 15 مرة محققين منهم فقط 5 كور تصدم بالعارضة والقائمين".

وتابع "أتوجة بكامل الشكر للاعبين ولجهازى المعاون وللإعلامين الشرفاء وأتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الادارة ولرئيس النادى على ثقتهم لى في تلك الفترة، أشكر الجمهور الحقيقى للنادى الاسماعيلى الذي كان خلفنا، في كل المباريات، ووعدتكم بالتغير وقد حدث التغير بالفعل".

واختتم حديثه "‎حبى وعشقى للنادى الإسماعيلى لم ولن ينقطع يومًا لأى سبب من الأسباب أتمنى من كل قلبى ـن اكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع في رفعة هذا النادى وإعادة هيبتة وشخصيته …….. وشكرا".

المرشحون لقيادة الإسماعيلي

فتحت إدارة نادي الإسماعيلي خطوط اتصال مع أكثر من مدير فني خلال الفترة الحالية يأتي في مقدمتهم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأول والأولمبي سابقاً.

ويأتي مختار مختار، المدير الفني لأندية بتروجيت وإنبي، ضمن دائرة الاهتمام التي تدرسها الإدارة بقيادة يحيي الكومي.

ومن المرجح أن يعلن مجلس إداة نادي الإسماعيلي عن الجهاز الفني الجديد خلال الأيام القليلة الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة