جوارديولا يشيد بنجم السيتي بعد تألقه أمام اليونايتد في ديربي مانشستر

نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
جوارديولا يشيد بنجم السيتي بعد تألقه أمام اليونايتد في ديربي مانشستر

أشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، باللاعب البرتغالي برناردو سيلفا نجم السيتي وذلك بعد تألقه في مباراة ديربي مدينة مانشستر أمام اليونايتد.

ونجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات تلفزيونية: "برناردو سيلفا لاعب كبير ويمكن أن أستمر في الإشادة به لمدة تصل إلى 10 دقائق دون ملل، إنه يقدم كل شيء للفريق والجميع يحبه في نادي مانشستر سيتي".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "برناردو سيلفا لاعب محبوب ويتعامل بتواضع مع زملائه في غرفة الملابس، وأعترف أننا كنا نخشى رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لأننا نعتبره لاعباً لا يمكن الاستغناء عنه".

وأضاف بيب جوارديولا: "أنا متأكد من تواضع برناردو سيلفا، فهو لا يمتلك سيارات فخمة كما يرتدي ملابس عادية، إنه إنسان مميز ولاعب عظيم".

وقال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "برناردو سيلفا يلعب بشكل مميز عندما يأتي إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة فريق مانشستر يونايتد، وبالفعل هو قال لي إنه يحب اللعب على هذا الملعب".

واقترب برناردو سيلفا من الرحيل عن فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث كان قريبا من الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني أو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه قرر في النهاية الاستمرار مع السيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة