الزمالك يتجه لفتح صفحة جديدة مع يوسف أسامة نبيه

الفريق الأبيض يبحث عن إلغاء تجميد نجمه الشاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الزمالك يتجه لفتح صفحة جديدة مع يوسف أسامة نبيه

يتجه نادي الزمالك لفتح صفحة جديدة مع يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الشاب خلال الفترة المقبلة وذلك قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن نادي الزمالك يفكر في رفع عقوبة تجميد يوسف أسامة نبيه وإعادته إلى التدريبات الجماعية للنادي مرة أخرى.

وأضافت التقارير الصحفية أن قرار الزمالك بتجميد يوسف أسامة نبيه جاء بعدما رفع اللاعب التجديد للنادي والتوقيع لنادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما يأمل الزمالك عقب رفع التجميد عن اللاعب وإعادته إلى التدريبات أن تتحسن العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي ليعود التفاوض مجدداً على تجديد العقد مع الفريق الأبيض.

بينما أوضحت التقارير أن إدارة النادي تواصلت مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للنادي ووالد اللاعب يوسف أسامة من أجل مناقشته حول مستقبله وقرار تجميده.

يذكر أن اللاعب يعتبر من أهم نجوم الزمالك الشباب خلال الفترة الماضية كان له دور في فوز الزمالك بالثنائية خلال الموسم الماضي.

ويأمل النادي الأبيض في أن يستجيب يوسف أسامة نبيه لقرار رفع التجميد عنه ليعود مجدداً إلى التدريبات خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 47 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة والذي يتبقى له سبع مباريات مؤجلة بسبب مشاركاته الأفريقية.