سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان: الجواز مش عيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان: الجواز مش عيب

أكد الفنان سامح الصريطي صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه من الفنانة حنان.

وأوضح الفنان سامح الصريطي في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24"، أنه تزوج من المطربة حنان منذ عدة أشهر حيث تم الزواج قبل شهر رمضان الماضي.

مشيرا إلى أن رغبته في الحفاظ على خصوصية العلاقة بعيدا عن الإعلام هو السبب في عدم إعلانه الأمر وقال: "اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدام ربنا".

وأضاف أنه سعيد برسائل التهنئة التي تأتي له من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. وأكد سامح الصريطي أنه لا يتدخل في قرارات زوجته الشخصية ومنها اعتزالها الغناء لسنوات طويلة والبعد عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية وقال: "وهي حرة في قراراتها أنا اتجوزتها على موقفها".

جدير بالذكر أن الفنان سامح الصريطي سبق له الزواج من الفنانة نادية فهمي واستمرت علاقة الزواج بينهم 23 عاما وأثمرت عن إنجاب ابنتين وهما آية الصريطي وابتهال الصريطي ولكن الزواج لم يكتب له الاستمرار.

أما المطربة أحلام فقد سبق لها الزواج من الملحن الشهير خليل مصطفى والذي أنجبت منه ابنها الأكبر "هشام"، ولكن العلاقة لم تستمر، وتزوجت للمرة الثانية من خارج الوسط وأنجبت ابنتها "أميرة".

آخر أعمال سامح الصريطي

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان سامح الصريطي كان مسلسل "الاختيار 2"، الذي عرض قبل عامين مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومراد مكرم ومحمد علاء وعمرو عبد الجليل ومحمد فراج، وعدد كبير من النجوم الذين شاركوا كضيوف شرف والمسلسل من إخراج بيتر ميمي ومن تأليف هاني سرحان.

وكان الفنان سامح الصريطي قد كشف في تصريحات سابقة له عن أنه مقل في أعماله بسبب شعوره الكبير بالمسؤولية حينما يختار عملاً جديداً خاصة مع تقدمه في السن، فهو يرى ضرورة أن يكون دوره نافعاً ومؤثراً في عمل يقدم قيمة للمجتمع، وهو الأمر الذي يجعله يرفض أعمال أكثر بكثير من التي يشارك فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة