الكشف عن راتب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

النادي الأمريكي يتحدث عن تفاصيل راتب ميسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
الكشف عن راتب ميسي في إنتر ميامي الأمريكي

أعلن خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن الراتب الذي سيحصل عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انضمامه للفريق هذا الصيف، وقال إنه سيتراوح بين 50 و60 مليون يورو سنويا.

وأضاف أن ميسي سيحصل على حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله، إضافة إلى العوائد الأخرى من منصة APPLE TV ومبيعات قمصان أديداس.

وقد بدأت المحاولات للتعاقد مع ميسي منذ عام 2019، وتسارعت وتيرة المفاوضات في آخر عامين بين مدن برشلونة وروزاريو وميامي والدوحة.

وأشار ماس إلى أن اللعب في ميامي سيناسب ميسي لأسباب عديدة، منها الاقتراب من أجواء مسقط رأسه في روزاريو، ووجود سوق مالي مفتوح، لا مجال فيه لقيود ضريبية حكومية.

ويتوقع مالك إنتر ميامي أن يتضاعف عدد أعضاء النادي 5 أو 10 مرات في 3 سنوات، بعد وصول ليونيل ميسي والذي يعتبر من أهم أساطير كرة القدم على مر تاريخها.

كما كشف أن النادي بصدد التعاقد مع لاعبين آخرين بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس، وسيتم الإعلان الرسمي عن جميع الصفقات قبل 15 يوليو/تموز المقبل.

وقد تحدث ماس أيضا عن مفاوضات مع جوردي ألبا وأنخيل دي ماريا، وقال إنه لا يعرف مدى إمكانية ضم لويس سواريز للفريق بسبب وجود شرط جزائي في عقده.

فيما أردف مالك إنتر ميامي أن النادي حاول التفاوض مع دي ماريا ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني قد حسم قراره بالانضمام إلى فريق آخر.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة