المخرجة منال الصيفي تكشف الأيام الأخيرة لزوجها أشرف مصيلحي

اوضحت أنه فقد الوعي تمامًا في أيامه الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
المخرجة منال الصيفي تكشف الأيام الأخيرة لزوجها أشرف مصيلحي

أجرت المخرجة منال الصيفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، وكشفت كواليس الأيام الأخيرة من حياة زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا عن عمر 49 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقالت منال في المداخلة الهاتفية إن زوجها فقد الإحساس في أيامه الأخيرة، وقالت: "هو مكانش حاسس أوي باللي هو فيه، وإحنا لما كنا نشوفه كده كنا بنتضايق، لإنه طول عمره كان محافظ على صحته وبيروح الجيم، ولا يشرب الخمور ويصلي ولا يترك فرض، ربنا كان عايز ياخده أبيض، وكل الناس كانت بتسأل عنه".

وكشفت المخرجة منال الصيفي عن وصية زوجها الراحل الأخيرة وقالت: "إني أخلي بالي من الأولاد، وهو كان أب عظيم وزوج رائع، ومحبوب بجد، ودعواتكم له".

وقد توفي الفنان أشرف مصيلحي مساء الأحد وأقيمت الجنازة يوم الاثنين بعد صلاة الظهر في مسجد املشير طنطاوي ودفن في مقابر الأسرة، على أن يقام العزاء اليوم الثلاثاء في المشير طنطاوي.

وقد حضر جنازته العديد من نجوم الفن في مصر منهم لبلبة وأيمن عزب والمخرج أحمد نور وغيرهم ونعاه الكثير من النجوم في مصر.

اقرأ أيضًا:  أشرف مصيلحي Ashraf Meslehi الفنان محارب السرطان

منال الصيفي تكشف مرض زوجها

وقد كشفت المخرجة منال الصيفي مرض تفاصيل مرض زوجها، حيث قالت إن مرضه بدأ منذ 3 سنوات واكتشف أنه يعاني من المخ وأجرى عملية جراحية وأصبح بخير ولكن بعدها تدهور حالته الصحية.

وتابعت: "نوع السرطان كان شرس جدا، ومر بتطوره الطبيعي، وربنا يرحمه الحمد لله على كل حال". يُذكر أن المخرجة منال الصيفي كانت تتحدث باستمرار عن حالة زوجها الصحية، وقبل وفاته قالت إنه انتقل لإكمال علاجه في المنزل بناءً على نصيحة الأطباء خوفًا عليه من العدوى نظرًا لضعف مناعته.

وقالت إن زوجها كان يحتاج إلى جلسات تنفس صناعي يوميًا، وفي الأيام الأخيرة من حياته اعتمد كليًا على الأجهزة وأوضحت أن الأطباء أكدوا لها أن حالته ميؤوس منها.

اقرأ أيضًا: زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف حالته الصحية: مش بيتحرك ولا بياكل

من هي المخرجة منال الصيفي؟

المخرجة منال الصيفي هي ابنة المخرج المصري حسن الصيفي والفنانة زهرة العلا، وقد درست في قسم الإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993 وبدأت مسيرتها كمخرج مساعد في فيلم "هي فوضى".

أخرجت منال أول فيلم لها عام 2005 حمل اسم "الحياة منتهى اللذة" من بطولة حنان ترك ويوري مرقدي، كما أخرجت فيلم "المش مهندس حسن"، وبعدها اتجهت إلى الإخراج التلفزيوني وأخرجت العديد من المسلسلات منها "نونة المأذونة" و"جمال الحريم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة