ريم طارق: مش عاوزة حد يشاور عليا يقول طليقة حسن شاكوش

انفصلت ريم طارق عن حسن شاكوش بعد كثير من الخلافات التي وصلت لساحات القضاء

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
ريم طارق: مش عاوزة حد يشاور عليا يقول طليقة حسن شاكوش

قالت ريم طارق الزوجة السابقة لمؤدي المهرجانات الشهير حسن شاكوش، إنها تريد أن يتوقف ربط الناس بينها وبين زوجها السابق، وأن تصبح ريم فقط.

وأوضحت في تصريحات لموقع "القاهرة 24" أنها: "مش عاوزة حد يشاور عليا يقول طليقة حسن، مش عاوزة أنسب اسمي لحد ولا أتشهر على قفا حد ومفيش حد بيتشهر على سمعته وشرفه وخراب بيته دي مش حاجة حلوة، لأن أنا بيتي اتهدم وناس اتكلمت في عرضي".

مضيفة أنها تسعى بكل الطرق لكي تتخلص من هذه القصة، ويتوقف الناس عن الحديث عن قصة طليقة حسن. وأكدت على أنها تعاني من صدمة وانتكاسة فهي تزوجت من أجل تأسيس أسرة وإنجاب أطفال، ولم تكن تريد شيء آخر، وأنها لا تريد أحداً أن يتحدث عنها لأنها ليست شخصية عامة.

وقالت ريم طارق إنها كانت تريد أن يمحيها الجمهور من ذاكرتها ولا يظل الربط لدى الجمهور بينها وبين زوجها السابق حسن شاكوش، ولكنها اكتشفت أن هذا صعب لأن الجمهور تعرف عليها.

وأضافت أنها قررت أنه طالما أن الجمهور عرفها وأنها سوف تظهر فإنها تريد أن تظهر بشيء يبعدها تماما عن قصة زواجها قائلة: "خاصة أن حسن مش الشيخ الشعراوي علشان أتشهر على حسه، ولا البروفيسر أو عمرو دياب".

الموضوع صعب

قالت ريم طارق إنها تعرضت لأذى نفسي شديد، وذلك ليس بسبب المشكلة التي مرت بها، ولكن لأنها أصبحت حديث الناس، وهذا الأمر بعيدا تماما عن شخصيتها.

وأوضحت أنها أصبحت في نظر الكثيرين شخصية "ساذجة" لأنها تعرضت للخداع مرتين، مؤكدة أنه لا يوجد شخص لا يخطئ وأن الطلاق وخراب البيوت أصبح سهلاً.

وأكدت الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش أنها لم تكن تريد منه شيء، وأنه حينما تقدم للزواج منها قال لأهلها "اطلبوا اللي أنتم عاوزينه"، إلا أنهم لم يطلبوا شيء لأنني كنت أنوي تأسيس أسرة وإنجاب أطفال.

وأكدت أنها شابة ومتعلمة ولديها عقل، ولا ينقصها شيء لكي تتزوج من أجل المال أو مقابل سيارة أو فيلا، لأنها في المقابل خسرة سمعتها وشرفها، وتحدث عنها الكثيرون وهي لا تحب ذلك.

طلاق حسن شاكوش وريم طارق

جدير بالذكر أن زواج وطلاق حسن شاكوش وريم طارق تصدر محركات البحث لفترة طويلة حتى انتهى الأمر بالطلاق، وجاءت الصدمة في الأمر أن الأمر حدث بعد فترة صغيرة من الزواج، ولم يتم في هدوء ولكن الأمر وصل للقضاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة