طليقة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني بعدما اتهمته أنه سبب خراب بيتها

اتهمت أكرم حسني أنه سمم أفكار زوجها وخرب استقرار بيتها القائمة منذ 16 عامًا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
طليقة أمير طعيمة تعتذر لأكرم حسني بعدما اتهمته أنه سبب خراب بيتها

نشرت جيني، طليقة الشاعر أمير طعيمة، منشور على حسابها الشخصي على فيسبوك قدمت فيه اعتذارها للفنان أكرم حسني بعدما سبق أن هاجمته في منشور آخر على حسابها واتهمته أنه سبب طلاقها من زوجها وسبب خراب بيتها.

وقالت جيني في منشورها: "صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون، ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكون من الخاسرين، ومن واجبي وضميري وقبل أي شيء".

وأضافت: "أعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء على أفعاله وأشهد الله أنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والاحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك".

وقد أكدت أن طليقها أمير أوضح حقيقة الأمور بينهما، وقالت: "بالنسبة لأمير، أوضح حقيقة الأمر، فهو ليس أباً لأولادي فقط ولو قلت كذلك لكذبت وبعهد الله خنت، ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث".

وأضافت: "أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سرًا صحني الناس كثيرًا بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصا الخير ولم أسمع سمعت نفسي".

وأوضحت جيني أنها أصيب بالعنجهية بشكل غير مبرر دفعها لكتابة هذا المنشور، وقالت: "أصابتني العنجهية غير المبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شئ، والحمد لله كثيرًا على ما أصبت ولو زادني مئات الإصابات في ولا في وأولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت".

وقد طلبت جيني من المتابعين التوقف عن حديث عليها وعلى أسرتها، وخصوصًا البرامج التي تقام على فضائح وأسرار النجوم، وقالت: "بلاش حاليا يكون الحديث عن كلام غير أخلاقي تجاهنا، في نوعية برامج معروفة للجميع بالفضائح وبتدفع أعلى أجور، تفتكروا ما أتعرضش على أمير ضيف فيها؟".

واختتمت جيني منشورها قائلة: "الناس اللي مصممة وبتلاحقني كضيفة، لما أتكلم عن حد يخصني يا أقول إشادة وإشادة حق ومعنديش كلام يتقال تاني، أخيرًا لم أتحدث عن هذا الموضوع بشكل أو بأخر، شهادة أمام الله لم يعلم أي عن هذا ولا أحد غيري كتبه ولا أحد قال لي ماذا أقول".

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يكشف نص رسالة صلاح له على الخاص ويعلق عليها

منشور جيني تهاجم فيها أكرم حسني

يُذكر أن متابعي جيني، طليقة الشاعر أمير طعيمة، قد فوجئوا بمنشور لها تهاجم فيه الفنان أكرم حسني واتهمته بأنه سمم عقل وأفكار زوجها وشجعه على هدم استقرار بيته القائم منذ 16 عامًا.

وقالت جيني في منشورها: "أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعة ولا قرب من أمانه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وأضافت: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت، يا رب تكون مرتاح أنت وهي حسبي الله ونعم الوكيل أنت وهي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة