بايرن ميونيخ مستمر في سباق التعاقد مع هاري كين

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
بايرن ميونيخ مستمر في سباق التعاقد مع هاري كين

قالت صحيفة "تايمز" البريطانية، إن نادي بايرن ميونيخ الألماني سوف يتقدم بعرضه الرسمي الثالث إلى إدارة نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع قائد الفريق هاري كين.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن نادي بايرن ميونيخ تقدم بعرضين إلى نادي توتنهام للموافقة على الاستغناء عن هاري كين وتم رفضهما من قبل النادي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "تايمز" إلى أن أعلى عرض قدمه نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين بلغ 80 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن نادي توتنهام يسعى للحصول على 115 مليون يورو تعادل 100 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "تايمز"، أن هاري كين قرر عدم تجديد تعاقده مع فريق توتنهام، ليصبح اللاعب حرا بنهاية الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن نادي بايرن ميونيخ سوف يتقدم رسميا بعرضه الجديد إلى نادي توتنهام بعد عودة الفريق الألماني من جولته السنوية.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن هاري كين بدأ البحث عن منزل في مدينة ميونيخ الألمانية تمهيدا للانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قد كشفت عن قيام توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بزيارة هاري كين في منزله بالعاصمة البريطانية لندن من أجل التفاوض معه للانتقال إلى البايرن في الموسم المقبل.

فيما قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن نادي توتنهام عرض على هاري كين زيادة راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، لكن اللاعب رفض هذا العرض.

ويعتبر هاري كين الهداف التاريخي لفريق توتنهام، حيث شارك مع الفريق في 435 مباراة بجميع المسابقات وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

ويتواجد هاري كين في المركز الثاني بقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، حيث أحرز 213 هدفا، ويسبقه النجم المعتزل آلان شيرار برصيد 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة