مفاوضات بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين تقترب من الفشل

نادي توتنهام الإنجليزي رفض العرض الثالث المقدم من نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع قائد الفريق هاري كين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
مفاوضات بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين تقترب من الفشل

قالت شبكة "ذا أثليتك"، إن نادي توتنهام الإنجليزي رفض العرض الثالث المقدم من نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع قائد الفريق هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت "ذا أثليتك" أن مفاوضات نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين تقترب من الفشل بسبب تمسك نادي توتنهام بقائده رغم رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري.

وأوضحت "ذا أثليتك" أن العرض الثالث الذي قدمه نادي بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع هاري كين بلغت قيمته 100 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى، ولكن نادي توتنهام رفضه.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن مسؤولي نادي بايرن ميونيخ اتفقوا مع إدارة نادي توتنهام على رفع عرضهم المالي للتعاقد مع هاري كين، ولكن إدارة توتنهام لم توافق على العرض الثالث.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام قام بتجاهل الموعد الذي حدده نادي بايرن ميونيخ للرد على عرضه الثالث لشراء هاري كين.

وأوضحت "ذا أثليتك" أن نادي توتنهام يرى أن العرض الثالث الذي قدمه نادي بايرن ميونيخ أقل بنحو 25 مليون جنيه إسترليني من القيمة التي حددها نادي توتنهام للاستغناء عن هاري كين.

ماراثون من المفاوضات بين البايرن وتوتنهام من أجل هاري كين

استمرت مفاوضات نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين لنحو 3 أشهر، حيث أرسل النادي الألماني 3 عروض لنادي توتنهام منذ شهر يونيو الماضي.

نادي بايرن ميونيخ عرض شراء هاري كين مقابل 70 مليون يورو وهو ما رفضه نادي توتنهام، ليرفع النادي الألماني عرضه المالي إلى 80 مليون يورو بجانب امتيازات أخرى ليرفضه النادي الإنجليزي مجددا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة نادي توتنهام في الحصول على نحو 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على الاستغناء عن هاري كين خلال الصيف الجاري.

وفي المقابل يسعى نادي توتنهام لتجديد تعاقده مع هاري كين، حيث ينتهي تعاقد قائد الفريق في صيف عام 2024، ويمكنه التوقيع مجانا لأي ناد خلال شهر يناير المقبل.

وعلى الجانب الآخر أبلغ هاري كين إدارة نادي توتنهام برغبته في الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ، ورفض عرضا من توتنهام لتجديد تعاقده مع الفريق براتب أسبوعي يصل نحو 200 ألف جنيه إسترليني.

فيما تمسك المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، بخدمات هاري كين، ودفع به في المباراة الودية التي لعبها الفريق يوم الأحد الماضي أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، وفاز توتنهام بنتيجة 5-1، أحرز منها هاري كين 4 أهداف.

هل ينتقل هاري كين مجانا إلى بايرن ميونيخ؟

المهلة التي منحها نادي بايرن ميونيخ لنادي توتنهام من أجل الرد على عرضه الأخير للتعاقد مع هاري كين انتهت يوم الجمعة الماضي، ولكن يوجد حل آخر قد يجعل المهاجم الإنجليزي لاعبا في صفوف البايرن بشكل مجاني.

وقالت صحيفة "سبورت" الألمانية، إن نادي بايرن ميونيخ قد ينتظر لصيف العام المقبل للحصول على خدمات هاري كين بعد انتهاء تعاقده مع نادي توتنهام، وذلك في حالة عدم قيام اللاعب بتجديد تعاقده.

ولعب هاري كين 435 مباراة مع فريق توتنهام في كل المسابقات، وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا.

ووصل هاري كين إلى المركز الثاني بقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ محرزا 213 هدفا، خلف النجم السابق آلان شيرار الذي أحرز 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة