قيادات بايرن ميونيخ في لندن من أجل التعاقد مع هاري كين

عددا من قيادات نادي بايرن ميونيخ سافروا إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل حسم صفقة التعاقد مع هاري كين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
قيادات بايرن ميونيخ في لندن من أجل التعاقد مع هاري كين

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن عددا من قيادات نادي بايرن ميونيخ سافروا إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل حسم صفقة التعاقد مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن وفد نادي بايرن ميونيخ يضم كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي للنادي، وماركو نيبي المدير التقني للبايرن، وذلك في ظل محاولات النادي الألماني التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "بيلد" إلى أن قيادات نادي بايرن ميونيخ تواصلت مع دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، أمس الأحد، ولكن تم اتخاذ قرار بالسفر إلى لندن اليوم الاثنين، من أجل استكمال المفاوضات في إنجلترا بشكل مباشر.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن نادي توتنهام رفض عرضين من نادي بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين، حيث بلغت قيمة العرض الأول 70 مليون يورو، وقيمة العرض الثاني 80 مليون يورو بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ويسعى نادي توتنهام لبيع قائده هاري كين مقابل نحو 115 مليون يورو تعادل 100 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي يرفضها نادي بايرن ميونيخ.

ويستمر تعاقد هاري كين مع نادي توتنهام حتى نهاية موسم 2024، ورفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني وطلب الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ.

وبدأ هاري كين البحث عن منزل في مدينة ميونيخ الألمانية في ظل اقترابه من الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ.

قيادات بايرن ميونيخ تتمسك بالتعاقد مع هاري كين

يرى هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ، إن التعاقد مع هاري كين سوف يمثل إضافة إلى بطولة الدوري الألماني.

وقال رئيس بايرن ميونيخ، في تصريحات صحفية: "مستمرون في مفاوضات التعاقد مع هاري كين خلال الصيف الجاري، ونرى أنه لاعب هام للفريق وسوف يساهم في دعم خط الهجوم في الموسم المقبل".

ولعب هاري كين 435 مباراة مع فريق توتنهام الإنجليزي في جميع المسابقات، وسجل 280 هدفا وصنع 64 هدفا، وحصل على لقب الهداف التاريخي للفريق.

كما وصل هاري كين إلى المركز الثاني بقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل 213 هدفا، خلف النجم المعتزل آلان شيرار الذي سجل 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة