منافسة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم بنفيكا

فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث عن رأس حربة صريح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
منافسة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم بنفيكا

أصبح جونكالو راموس، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، هدفا لعدد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية، إن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث عن رأس حربة صريح، وذلك بطلب من المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لليونايتد.

وأضافت الصحيفة البرتغالية، أن مدرب مانشستر يونايتد طلب من إدارة اليونايتد التعاقد مع مهاجم صريح لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى رحيل اللاعب فوتر فيجورست خلال العام الجاري بعد نهاية فترة إعارته.

وأوضحت صحيفة "أبولا" أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع مهاجم يلعب في مركز رقم 9، وذلك من أجل الاستعانة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي في مركز الجناح الهجومي.

وقالت الصحيفة البرتغالية إن نادي بنفيكا يرحب برحيل مهاجمه جونكالو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومستعد لتلقي عروض من الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب.

وأضافت صحيفة "أبولا" أن نادي بنفيكا سيطلب الحصول على قيمة مالية من بيع مهاجمه جونكالو راموس تتجاوز 60 مليون يورو.

واستبعدت الصحيفة البرتغالية قيام فريق مانشستر يونايتد أو فريق باريس سان جيرمان بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقد جونكالو راموس مع بنفيكا والتي تقدر بنحو 120 مليون يورو، وسيتم التفاوض للتعاقد مع اللاعب بقيمة مالية أقل من الشرط الجزائي.

ويستمر تعاقد جونكالو راموس مع فريق بنفيكا البرتغالي حتى نهاية شهر يونيو من عام 2025.

وشارك جونكالو راموس في 47 مباراة مع فريق بنفيكا البرتغالي بجميع البطولات خلال الموسم الماضي، وأحرز 27 هدفا وصنع 12 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة