برشلونة يحصل على موافقة ليفاندوفيسكي في مفاجأة مدوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
برشلونة يحصل على موافقة ليفاندوفيسكي في مفاجأة مدوية
مقالات ذات صلة
ليفاندوفيسكي قد ينتقل إلى برشلونة بعد مواجهة بلجيكا
رفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي يتسبب في أزمة بمتجر برشلونة

في مفاجأة مدوية، ظهرت تقارير رياضية تكشف اتفاقاً مبدئياً بين إدارة نادي برشلونة الإسباني والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم ومهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق بصورة مبدئية مع ليفاندوفيسكي على الانتقال إلى ملعب كامب نو بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023.

وتأتي هذه التقارير بعد تأخر إدارة نادي بايرن ميونيخ في التفاوض مع ليفاندوفيسكي على تجديد تعاقده مع الفريق وهو الأمر الذي اعتبره اللاعب عدم اهتمام من الإدارة باستمراره في الفريق البافاري.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة يضع ليفاندوفيسكي كجزء من المشروع الرياضي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما أشارت تقارير رياضية أن برشلونة سيطلب من ليفاندوفيسكي الضغط على إدارة بايرن ميونيخ للموافقة على العرض الذي سيقدمه النادي وستكون قيمته ما يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفيسكي يبحث عن تجربة جديدة خارج الدوري الألماني بعدما قضى مواسم عديدة بين صفوف نادي بايرن ميونيخ حقق من خلالها الكثير من النجاحات وفاز بكل الألقاب الكروية الأوروبية مع النادي.

ولا تعتبر هذه هي المفاجأة الوحيدة المتعلقة بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة، إذ كشفت تقارير رياضية عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

ومع أن اسم مبابي ارتبط كثيراً خلال الفترة الماضية بمفاوضات مكثفة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن نادي برشلونة قد دخل في الصفقة مؤخراً، حيث ترى إدارته أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي ستكون أرخص من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن النادي الكتالوني سيسعى إلى التعاقد مع كيليان مبابي عن طريق قرض ممنوح له يقدر بنحو 595 مليون يورو، بالإضافة إلى 70 مليون يورو أخرى من تعاقده مع منصة سبوتيفاي الصوتية، ليؤمن بذلك برشلونة نفسه في المنافسة، وتقديم عرضاً مغرياً للنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت أن مبابي لم يحسم حتى هذه اللحظة قراره بشأن مستقبله، ولم يحدد بعد النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال الموسم القادم.