جيرارد بيكيه يرغب في العودة للملاعب من خلال النادي الذي يملكه

يرغب اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة المعتزل في العودة للملاعب مجددا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
جيرارد بيكيه يرغب في العودة للملاعب من خلال النادي الذي يملكه

يرغب اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة المعتزل، في العودة للملاعب مجددا، ولكن هذه المرة من خلال اللعب في النادي الذي يملكه.

وقال موقع "Relevo" الإسباني، إن بيكيه، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم منذ شهرين بشكل مفاجئ، يرغب في اللعب مع نادي أندورا المتواجد في دوري الدرجة الثانية الإسباني، والذي يملكه بيكيه.

وكانت آخر مباراة لعبها بيكيه مع برشلونة عندما فاز الفريق الكتالوني على نادي ألميريا بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز، وتواجد بيكيه بعدها على دكة البدلاء خلال مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة الـ14، وحصل على بطاقة حمراء بسب اعتراضه على قرارات الحكم وتم إيقافه 4 مباريات.

وأكد موقع "Relevo" أن انضمام بيكيه إلى النادي الذي يملكه لن يكون سهلا، حيث يحتاج لموافقة رابطة الدوري الإسباني على الصفقة، مع إقرار لجنة تقييم تابعة للرابطة لقدرة نادي أندورا على دفع راتب بيكيه الذي يبلغ من العمر 35 عاما.

وتقوم لجنة التقييم بتحديد راتب اللاعب وفقا لراتبه مع ناديه السابق، كما أن نادي أندورا يجب أن يدفع 50% من راتب بيكيه مع برشلونة والذي كان يصل 20 مليون يورو، أي أن راتبه سيصل إلى 10 ملايين يورو، وهو ما يتجاوز سقف الرواتب لدى نادي أندورا والمقدر بنحو 6.5 مليون يورو.

وكان مدافع برشلونة المعتزل، قد أعلن في وقت سابق أنه يخطط للترشح لرئاسة نادي برشلونة، ولكن في المستقبل وليس في الوقت الحالي.

وحصل المدافع الإسباني المعتزل على 8 بطولات للدوري الإسباني مع برشلونة و3 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما فاز ببطولة كأس العالم لكرة القدم وبطولة أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة