صفقة برناردو سيلفا للهلال تقف أمام عائق وحيد

نجم مانشستر سيتي يضع شرط وحيد قبل الموافقة على الرحيل للزعيم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
صفقة برناردو سيلفا للهلال تقف أمام عائق وحيد

يواصل نادي الهلال السعودي مفاوضاته للحصول على خدمات برناردو سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ويعتبر هدفًا رئيسيًا لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُفضل الهلال تعاقدًا مع اللاعب البرتغالي الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم في مركز الوسط، لكن الصعوبة تكمن في مدة العقد المطلوبة، حيث يريد الهلال الحصول على عقد لمدة 3 أعوام، في حين يرغب اللاعب في عقد لمدة سنتين فقط.

يذكر أن الهلال قد تعاقد مؤخرًا مع روبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي وكاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، ويعد اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا ثالث صفقة من الدوري الإنجليزي الذي يستهدفه الهلال في هذا الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يتلقى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني في مانشستر سيتي، وعرض الهلال تعاقدًا يصل قيمته إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما يجعل اللاعب يفكر في الرحيل عن النادي الإنجليزي الذي لا يزال يمتلك عقدًا معه حتى عام 2025.

وفي ظل هذه المفاوضات، قامت جماهير الهلال بإطلاق هاشتاغ "خلصوا مع برناردو سنتين" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لحث إدارة النادي على التعاقد مع اللاعب وتلبية مطالبه، وقد حظي هذا الهاشتاغ بتداول واسع في السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة