برناردو سيلفا يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي

النجم البرتغالي يريد المغادرة لأسباب شخصية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
برناردو سيلفا يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي

فجرت التقارير الصحفية الرياضية مفاجأة من العيار الثقيل بعد الكشف عن رغبة البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في الرحيل عن صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برناردو سيلفا طلب الرحيل بالفعل عن مانشستر سيتي وأرجع ذلك لأسباب شخصية.

ولا تمانع إدارة السيتي رحيل برناردو سيلفا عن صفوف الفريق ولكنها لن تتساهل في عملية بيعه بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وحددت إدارة السيتي قيمة برناردو سيلفا والمبلغ المناسب لبيعه بحدود ما بين الـ85 إلى 95 مليون يورو.

وساهم في ارتفاع سعر سيلفا كذلك عقده الممتد حتى صيف عام 2025 وهو ما جعل إدارة الفريق الإنجليزي غير متعجلة في عملية بيعه.

ويطمح نادي برشلونة في الفوز بخدمات سيلفا ولكن القيمة المالية ستكون عائقاً أمام الفريق الإسباني خاصة وأنه يعيش أزمة مالية طاحنة.

وتؤكد التقارير أن إدارة مانشستر سيتي لا تفكر في التساهل أبداً في عملية بيع سيلفا ولن تتنازل عن المبلغ المذكور سالفاً حتى مع رغبة اللاعب في الرحيل هذا الصيف.

ويصف الخبراء إمكانية انتقال سيلفا إلى برشلونة بهذا المبلغ بالمستحيلة خاصة في ظل الإمكانيات المالية المحدودة للفريق الكتالوني خلال هذه الفترة.

وأوضحت التقارير أن سيلفا يرغب في اللعب لبرشلونة في حالة رحيله عن السيتي على أمل أن تتجاوب إدارة الفريق الإنجليزي مع رغبة اللاعب وتخفض من قيمة انتقاله.

سيلفا يعلق على اهتمام برشلونة

يأتي ذلك بعدما تحدث البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي في وقت سابق عن اهتمام نادي برشلونة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه يسمع عن هذه الأخبار ولكنه لن يتمكن من التعليق عليها بصورة واضحة الآن.

وأضاف سيلفا أنه يركز مع منتخب البرتغال في الوقت الحالي وعلى المواجهات المقبلة للفريق وبعد ذلك سيتابع ما سيحدث.

وكان سيلفا مساهما في فوز البرتغال على التشيك 2-0 ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتحول سيلفا للحديث عن دوره في خط الوسط وعن الفرق بين أدائه في هذا المركز وبعض المراكز الأخرى.

وأوضح سيلفا أنه في الأصل لاعب خط وسط وهذا هو المركز الذي يجيده ويشغله في أغلب الوقت واعتاد عليه بسبب وجوده به خلال التدريبات بصورة مستمرة.

وبرغم رغبة سيلفا الدائمة في اللعب بخط الوسط ولكنه أكد أنه يرغب في اللعب وهو ما يجعله يقبل شغل أي مركز آخر في الملعب ولكن إذا كان له حرية الاختيار فإنه سيفل اللعب في خط الوسط لأنه يشعر فيه براحة وتمكن أكبر.

وتشير بعض التقارير إلى أن مانشستر سيتي يفكر في إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة من أجل الفوز بخدمات الهولندي فرينكي دي يونج مقابل التنازل عن خدمات برناردو سيلفا. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة