فيدرا عن أحداث غزة: ضحكوا علينا وقالو الفلسطينيين باعوا أرضهم

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
فيدرا عن أحداث غزة: ضحكوا علينا وقالو الفلسطينيين باعوا أرضهم

نشرت الفنانة فيدرا على حسابها على إنستغرام منشورًا علقت فيه على أحداث غزة، حيث نشرت صورة مكتوب عليها: "ضحكوا علينا وقالوا الفلسطينيين باعوا أرضهم، كبرنا وشفناهم بيموتوا عشانها والكل باعهم".

وقد أشاد الجمهور بكلام الفنانة فيدرا، حيث قالت إحدى المتابعات: "دي أسطوانة الجهلة خليهم انهاردة يشوفوا ويعرفوا ليه أهالينا زمان نزحوا من خوفهم على أولادهم إحنا لا بعنا ولا هنبيع دارت الأيام وشافوا ولسه للأسف نفس الأسطوانة شغالة".

يُذكر أن الفنانة فيدرا من أكثر الفنانات المتفاعلات مع الأحداث في غزة، فمنذ اليوم الأول من أحداث عمليات "طوفان الأقصى" وهي توجه دعمها الكامل إلى الشعب الفلسطيني بالمنشورات المختلفة على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت الفنانة فيدرا فيديو على حسابها على إنستغرام ولم تتمكن من تمالك دموعها خلال الحديث عن ما يحدث في غزة.

وقالت فيدرا في الفيديو: "الحرب دي إحنا دور فيها، دورنا إن إحنا نفضل نتكلم ونفضل نوعي الناس عشان الأصوات بتفرق والرأي العام بياخد باله، والعالم بيتغير والعالم عشان يتغير بياخد وقت والوقت دا لازم نستغله كويس عشان نوصل صوتنا وصوت الفلسطينيين".

وأضافت: "محدش عارف أخرتها إيه إحنا بنعمل اللي علينا، نتبرع ونجمع الهدوم للشتاء عشانهم ونعمل اللي علينا ومنسألش هتدخل إزاي ونسيب الباقي على ربنا".

آخر أعمال الفنانة فيدرا

شاركت الفنانة فيدرا مؤخرًا في فيلم "العميل صفر" من بطولته الفنان أكرم حسني وشارك فيه بيومي فؤاد ومصطفى غريب ومحمد أوتاكا وفاطمة البنوي وإسماعيل فرغلي ومن تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل. الفيلم كوميدي يتحدث عن فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند ويتعرض لمواقف كوميدية عديدة بسبب فشله في تحقيق هذا الحلم.

شاركت فيدرا أيضًا في فيلم "ساعة إجابة" من بطولة غادة عادل وسوسن بدر وأيتن عامر ونجلاء بدر وشريف سلامة وسليم مصطفى والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف وتأليف أحمد شيكو.

الفيلم كوميدي يتحدث عن خلاف بين طفل ووالديه فيتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، فتتحقق أمنيته وينتقل إلى بيت جديد ويعيش مغامرةمع عائلته الجديدة.

في العام نفسه شاركت في فيلمها الثالث "يوم 13" وهو فيلم رعب شارك فيه أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة وإيناس كامل ونسرين أمين ومن إخراج وتأليف وائل عبد الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة