سماح أنور تعليقًا على أحداث غزة: اللي بيحصل جرائم حرب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
سماح أنور تعليقًا على أحداث غزة: اللي بيحصل جرائم حرب (فيديو)

أجرت الفنانة سماح أنور لقاءً صحفيًا مع مجلة "حرة" وعلقت على الأحداث في فلسطين والقصف المستمر في قطاع غزة الذي بدأ في يوم 7 أكتوبر الماضي ضمن عمليات "طوفان الأقصى".

وقد وصفت الفنانة سماح أنور ما يحدث في غزة بأنها جرائم حرب، وقالت: "للي بيحصل جرايم حرب أكيد، الاعتداء مالوش أي مبرر والعدو هيفضل عدو لينا كلنا ومتقدرش تنتظر من العدو غير كل خسة لأنه معودنا على كدا إنه خسيس".

وقد وصفت الفنانة سماح أنور أن غزة مدينة الأبطال، وقالت: "غزة طول عمرها مدينة الأبطال من صغيرها وكبيرها، والتضحيات اللي الشعب بيشوفها أكبر من تخيلنا، ومش عارفة أقول حاجة لأن مخي بيقول بلاش مزايدة بلا رخص".

وأضافت: "اللي احنا بنشوفه دلوقتي صعب أوي ومينفعش ميكونش فيه رد فعل عالمي ودولي مختلف وكبير".

اقرأ أيضًا:  عبد العزيز مخيون ينتقد الأعمال الكوميدية: عبارة عن سخافة واستظراف

سماح أنور تعتذر وصف الجمهور بالجاهل

وكانت الفنانة سماح أنور قد نشرت فيديو عبر حسابها على فيسبوك انتقدت فيه فئة من الشعب تكره الفن والفنانين وتنظر إليهم بطريقة دنيئة، وقالت: "إحنا كفنانين مش بنعمل الفن عشانك، إحنا بنعمله عشاننا إحنا وعشان خاطر موهبتنا اللي من روح الله نفسه، بس الناس الجاهلة".

وقد نشرت سماح أنور فيديو لها مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي واعتذرت عن الفيديو، وقالت: "بشكر حضرتك لوقوفك جنبي في الموقف دا وسوء الفهم دا، بشكر كل الناس اللي تفهمت موقفي وبشكر كل الناس على وقوفها جنبي".

وأضافت: وبالنسبة للناس اللي فهموا موقفي غلط أحب أوضح أنا ست مصرية وأهلي مصريين ومصر دي لها عليا كتير ومكنتش هبقى أي حاجة لولا مصر وشعب مصر".

وأوضحت سماح أنور أن المشكلة كانت شخصية بالنسبة لها، وقالت: "المشكلة أن كان عندي مشكلة شخصية تخص والدي ووالدتي الراحلين وعملت فيديو وكنت منفعلة جدا تجاه الناس اللي تسببوا في المشكلة دي واتفسر الفيديو بشكل غلط، أحب أقول جملة واحدة بس ومعتقدش أن في أي جملة تانية تنفع بعدها مصر وشعب مصر خط أحمر".

يُذكر أن الفنانة سماح أنور قد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "الصندوق" الذي كان من بطلوة أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: روجينا تبكي على الهواء عند حديثها عن مرض زوجها أشرف زكي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة