مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق سيعرض في النصف الثاني من رمضان

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن بوستر المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
مسلسل تلت التلاتة لغادة عبد الرازق سيعرض في النصف الثاني من رمضان

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن موعد عرض مسلسلها "تلت التلاتة" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2023، وقالت إن المسلسل سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، ولفتت أن العمل مكون من 15 حلقة فقط.

وقد شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "رمضان كريم  مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023 النصف الثاني من رمضان".

ومسلسل تلت التلاتة مسلسل إثارة وغموض وتشويق يشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق أحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، والمسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وتعود الفنانة غادة عبد الرازق بهذا المسلسل بعد غياب الموسم الماضي، حيث شارك في رمضان 2021 بمسلسل "لحم غزال" وهو من إخراج محمد أسامة، وتأليف إياد إبراهيم.

وفي المسلسل ستجسد الفنانة  غادة عبد الرازق 3 شخصيات لأول مرة في الدراما التلفزيونية، حيث يتحدث العمل عن ثلاثة شقيقات توأم تتورط إحداهن في أزمة بسبب زوجها، وستتوالى الأحداث.

اتهام بسرقة فكرة مسلسل "تلت التلاتة"

تعرض العمل الدرامي إلى مشكلة السرقة الأدبية، حيث رفع المحامي سعيد سمير دعوى قضائية يتهم فيه صناع العمل من سرقة الفكرة، وطالب بوقف عرض المسلسل تنفيذًا لقانون حماية الملكية الفكرية.

وقال المحامي أن موكلته سعاد شاهين طالبت بوقف المسلسل، لأنها صاحبة فكرة المسلسل ووثقتها بجمعية الحقوق الفكرية في لوس أنجلوس، كما أنه مصدق عليه من نقابة المحامين بالجيزة.

مسلسلات مكونة من 15 حلقة في رمضان

يُذكر أنه ليس العمل الوحيد المكون من 15 حلقة، فسيعرض أكثر من عمل درامي مصري مكون من 15 حلقة فقط، أبرزها مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة الفنانة منى زكي الذي سينقاش عدة قضايا تخص المرأة، وستجسد منى دور سيدة اسمها حنان أم لطفل عمره 9 سنوات وطفلة رضعية، وتواجه الحياة بمفردها بعد وفاة زوجها.

وستضطر حنان التخلي عن أنوثتها للعمل في مهنة الصيد ومواجهة الحياة بمفردها ومحاولتها الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، وسيناقش العمل قانون الوصاية في مصر.

من الأعمال الأخرى المكونة من 15 حلقة مسلسل "مذكرات زوج" المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أحمد بهجت، ومن بطولة طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وسارة الشامي، وغيرهم.

ومسلسل "جت سليمة" سيعرض في النصف الثاني من رمضان وهو من بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسامي مغاوري وشيرين وغيرهم، وهو مسلسل خيالي كوميدي.

سيعرض أيضًا مسلسل "علاقة مشروعة" في النصف الأول من شهر رمضان على قناة dmc من بطولة ياسر جلال، وسيناقش العمل مجموعة من القضايا المجتمعية، منها العنف الزوجي، وتعدد الزوجات ومشاكل المراهقة وغيرها.

أيضًا سيعرض مسلسل "كشف مستعجل" في النصف الثاني من شهر رمضان من بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي، وهو مسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة