"بعد إنجاب ابنه التاسع".. رضا البحراوي لمنتقديه: يا إخوانا افرحوا لبعض

أعلن الفنان رضا البحراوي عن ميلاد نجله التاسع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
"بعد إنجاب ابنه التاسع".. رضا البحراوي لمنتقديه: يا إخوانا افرحوا لبعض

رد الفنان الشعبي رضا البحراوي، على حالة الهجوم والسخرية التي نالت منه الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن ميلاد نجله التاسع.

وطالب الفنان الشعبي رضا البحراوي من الجميع أن يجعلوا قلوبهم حلوة وأن يفرح كل منهم للآخر، وكتب رسالة طويلة على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وقال: "يا إخوانا افرحوا لبعض وحبوا بعض، بالله عليكم.. والله العظيم ما فيه حد بياخد رزق حد، كله مقدر ومكتوب عند رب العالمين، من قبل ما إحنا نيجي الدنيا أصلا".

وأضاف "البحراوي" في رسالته: "مفيهاش حاجة لما تفرح لصاحبك أو زميلك أو حتى شخص متعرفوش إنه ربنا كرمه بأي حاجة، وإنه نام مبسوط ليلة في حياته، اللي أنت متعرفش عنها حاجة.. خلّوا قلوبكم حلوة واتمنوا الخير والفرحة لبعض.. ربنا يسعد قلوبكم ويكرم الناس كلها يا رب".

جدير بالذكر أن المطرب الشعبي رضا البحراوي أعلن منذ أيام عن ميلاد نجله التاسع، والذي أطلق عليه اسم "ريان"، وفي الوقت الذي انهالت عليه المباركات تحول الأمر إلى ا يشبه المزحة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسخروا من العدد الكبير لأولاده.

وكان المطرب الشعبي، رضا البحراوي، قد رزق بمولوده التاسع، والذي سماه “ريان”.

آخر أخبار رضا البحراوي

شارك الفنان رضا البحراوي منذ أيام في الحفلات الغنائية في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، ونشر مقطع فيديو من تفاعل الجمهور معه خلال الحفل وأرفق الفيديو بكتابة تعليق بأن مشاركته في هذا المهرجان تعني تحقيق حلم كبير من أحلامه، ووجه الشكر للجمهور الذي حضر الحفل موضحا أنه سعد معهم وبهم.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نانسي عجرم، راغب علامة، محمد منير.

وافتتح المهرجان النجم تامر حسني الذي اختار أن يشارك في الحفل بطريقة مميزة، حيث بمجرد ظهوره على المسرح طار في الهواء على ارتفاع 40 مترا في غضون 3 ثوان على طريق "البطل الخارق" التي يقدمها في أحدث أفلامه "تاج"، وقد نالت الحركة استحسان عدد كبير من الجمهور خاصة أن تامر حسني معروف عنه دائما تقديم أمور غير تقليدية في كل حفلاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة