خبيرة أبراج: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب هيرجعوا لبعض في 2024 (فيديو)

أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها للمرة الثانية عن حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
خبيرة أبراج: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب هيرجعوا لبعض في 2024 (فيديو)

تصدرت توقعات خبيرة التاروت بسنت يوسف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حول توقعاتها للنجوم في عام 2024، ومن أبرزهم الجدل المثار حول احتمالية عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب مجددا.

وعلقت بسنت يوسف خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر أنها وفقا لورق التاروت هناك احتمالية لرجوع الثنائي.

وقالت بسنت يوسف: "في احتمال يرجعوا لبعض لكن لو حصل مش هيتقال وسيكون بدون إعلان".

وقالت بسنت يوسف خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "في احتمال يرجعوا لبعض بس مش هيتقال، لكن لو حصل مش هيتقال وسيكون بدون إعلان".

واستكملت قائلة: "ولو مفيش رجوع هتكون هناك محاولات من أحد الأطراف للرجوع".

توقعات بسنت يوسف 2024

بالجدير بالذكر أن خلال لقاء خبيرة التاروت بسنت يوسف مع الإعلامي عمرو أديب العام الماضي بحلقة عام 2022، توقعت خبيرة التاروت انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في عام 2023.

وأكدت بسنت يوسف للإعلامي عمرو أديب في اللقاء نفسه أن العلاقة بين الطرفين خلال العام الجديد ستكون مستقرة، ولن يتم الإعلان في حالة وجود توتر وسيكون الأمر مستقرا في صمت، مضيفه قائلة: "مش المفروض أقول الكلام ده، لكن في حالة من الصمت هتحصل وجرح".

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب قد أعلن في حلقة يوم 15 ديسمبر من خلال برنامجه الحكاية عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

وكشف عمرو أديب خلال الحلقة تفاصيل مكالمته مع شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الانفصال قائلا:"من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة".

وأضاف عمرو أديب خلال الحلقة قائلا: "شيرين أكدت لبرنامج الحكاية أن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بأنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص أنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة".

كما ذكر في عدة تقارير صحفية أن سبب طلاق سر شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هو شجار وقع بينهم على متن الطائرة وصل للضرب بين الطرفين، وذلك بسبب تدخل حسام حبيب في أعمال شيرين عبدالوهاب وإلغاء لأعمالها من خلفها بدون إخبارها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة