بعد تصريحاتها بأنها غير سعيدة.. حورية فرغلي: عايشة في رضا (فيديو)

تصدرت حورية فرغلي محركات البحث الأيام الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بعد تصريحاتها بأنها غير سعيدة.. حورية فرغلي: عايشة في رضا (فيديو)

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد نشرها على صفحتها بموقع الإنستغرام مقطع فيديو مؤثر تتحدث عن وحدتها ورغبتها في تكوين أسرة.

وحرصت حورية فرغلي على الخروج لطمأنة جمهورها عليها من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وقالت إنها لا تعرف سببا لتصدرها التريند كل فترة.

وقالت حورية فرغلي: "صفحات السوشيال الخاصة بي كانت مع إحدى الشركات لمدة 3 سنوات وهم كانوا المسؤولين عن النشر، ولم أكن قادرة على نشر بوست لأني مكنتش أدمن"

وتابعت حورية فرغلي: "وصلنا للاتفاق من قريب والشراكة اتفضت بينا واستملت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكنت بعيد نشر فيديوهات القديمة، ومش عارفة ليه اسم حورية يجي بعده تريند".

آخر أخبار حورية فرغلي

أضافت حورية فرغلي أنها حاليا عرض عليها عمل للمشاركة في موسم رمضان 2024 بالإضافة إلى مشاركتها بفيلم جديد، مؤكدة شعورها بحال أفضل في هذا العام وتغيرها للأفضل وشعورها بحالة من الرضا.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلتها ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامية كريمة عوض: "في أزمتي المرضية الأخيرة تخلي عني الجميع رغم أنني ساندت وساعدت الكثير من الأشخاص وكنت أتواجد معهم".

وأضافت: "محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا".

وعن أمنياتنا في عام 2024 كشفت حورية فرغلي أنها تصلي وتدعي الله للمشاركة في عملين فنين فقط، وأنها تتمنى عمل دور أميرة أو دور الملكة حاتشبسوت وبعد ذلك أموت.

وأوضحت حورية فرغلي أنها لا تفكر في الزواج وهي في سن 47 عاما خاصة بعد إجرائها عملية استئصال الرحم منذ شهرين

وكانت الفنانة حورية فرغلي نشرت فيديو على صفحتها بموقع الإنستغرام لحوارها في أحد اللقاءات الإعلامية، تتحدث فيها عن وحدتها.

وظهرت حورية فرغلي في الفيديو قائلة: "الناس بتحسدني على إيه، عايشة وحدي مع كلبي، تليفوني مش بيرن معنديش صحاب وبقرا طوال الوقت".

كما أوضحت حورية فرغلي خلال الفيديو أنها تعيش بعيدا عن عائلتها وصديقتها خاصة مع انشغالهم في حياتهم، وأنها تقضي وقتها معظم الوقت في الجري بنادي الجزيرة أو القراءة على جهاز الآيباد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة