بعد تغلبها على المكسيك.. ألمانيا تواجه تشيلي في نهائي كأس القارات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017
بعد تغلبها على المكسيك.. ألمانيا تواجه تشيلي في نهائي كأس القارات

تمكَّن المنتخب الألماني من تخطي عقبة نظيره المكسيكي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للقارات المقامة بروسيا، أمس الخميس، بعدما حقق فوزاً ثميناً بـ4 أهداف لهدف واحد؛ ليتأهل بهذه النتيجة إلى المباراة النهائية التي من المقرر أن يواجه فيها منتخب تشيلي الذي تغلب على المنتخب البرتغالي أيضاً في لقائهما المؤهل لنهائي البطولة.

تشيلي يتأهل لنهائي كأس القارات على حساب البرتغال بحضور كريستيانو

ومن المقرر ان يواجه منتخب ألمانيا نظيره تشيلي في نهائي بطولة كأس العالم للقارات يوم الأحد المقبل، بعدما تمكن من حسم لقائه مع منتخب المكسيك لصالحه، وقدرته على مواصلة مسيرته الناجحة في بطولة كأس القارات لكرة القدم بالعاصمة الروسية موسكو.

وسجل رباعية ألمانيا ليون جوريتسكا (هدفين) وتيو ويرنير، وأمين يونس، بينما أحرز ماركو فابيان الهدف الوحيد لبطل الكونكاكاف.

تعرف على بديل كريستيانو رونالدو بعد رحليه عن ريال مدريد

وضرب منتخب ألمانيا موعداً مع تشيلي في نهائي البطولة الأحد، بعدما تغلب تشيلي أول أمس على البرتغال بركلات الترجيح.

وقدَّم الألمان عرضاً كبيراً، رغم غياب العناصر الأساسية عن صفوف المانشات من بداية البطولة، رغبة من المدرب يواكيم لوف في إراحة النجوم الكبار، لضغط المواسم قبل كأس العالم العام المقبل.

شاهد ماذا قال رئيس الزمالك السابق عن محمد صلاح قبل الاحتراف

واستغل منتخب ألمانيا «الشاب» دقائق البداية لخطف هدفين في أول 7 دقائق من أخطاء دفاعية قاتلة لـ«الأزتكس»، بينما أضاع القائد جوليان دراكسلر ورفاقه العديد من الفرص التهديفية السانحة على مرمى المكسيكي جيريمو أوتشوا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة