"بعد عمار يا سعودية".. محمد الحلو: بلد الرسول وستظل عمار طول الوقت

شارك محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" على مسرح بنش مارك في المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
"بعد عمار يا سعودية".. محمد الحلو: بلد الرسول وستظل عمار طول الوقت

أشاد الفنان محمد الحلو بالمملكة العربية السعودية، وقال إنها أرض سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وأنها سوف تظل عمار طول الوقت.

وعبر الفنان المصري محمد الحلو، في تصريحات تلفزيونية، عن حزنه من بعض التعليقات التي هاجمت استبداله مقطع "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية"، معتبرا أن هذا التبديل تعبير عن تقديره للشعب السعودي المحب للفن المصري وعن حسن الاستقبال والترحاب الذي قوبل به في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد الحلو، إن الذين هاجموه على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يروا الصورة الكاملة، وأن عبارة "عمار يا سعودية" ما هي إلا تعبير عن تقدير للشعب السعودي وأنها خرجت من القلب دون تفكير.

وعن سبب ابتعاده الفترة الماضية عن الساحة الفنية، قال "الحلو" إن الوعكة الصحية التي مر بها هي السبب في ابتعاده الفترة الماضية وعدم قدرته على المشاركة في حفلات غنائية.

حفل محمد الحلو بالمملكة

شارك الفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90"، والذي ضم أبرز نجوم التسعينات، وكان حضور الفنان محمد الحلو هو المفاجأة التي لم يعلن عنها، وضم الحفل أبرز نجوم التسعينات ومنهم، الفنان مصطفى قمر، الفنان إيهاب توفيق، الفنانة سيمون، الفنان خالد عجاج، الفنان حميد الشاعري، والفنان حازم حسني.

وأثناء غناء محمد الحلو أغنية "عمار يا إسكندرية" وهي تتر مسلسل "زيزينيا" استبدل مقطع "عمار يا إسكندرية" بـ "عمار يا سعودية" وهو الأمر الذي استقبله الجمهور السعودي بالتصفيق الحار.

وبعد الإشادة الكبيرة بمشاركة الفنان محمد الحلو في حفل "كاسيت 90" والذي أقيم على مسرح بنش مرك في مدينة جدة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تخصيص حفل غنائي للفنان محمد الحلو يوم 1 سبتمبر المقبل في المملكة، وكتب المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة".

جدير بالذكر أن الفنان محمد الحلو بعد غياب لفترة طويلة عن تقديم تترات الأغاني، عاد في رمضان 2023، وغنى تتر مسلسل "ضرب نار" الذي لعب بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وشاركته في الغناء الفنانة حنان ماشي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة