بعد انتقاد حديثها بالإنجليزية.. تاليا ابنة تامر حسني: ابقوا ترجموا

تعرضت ابنة تامر حسني للنقد بسبب حديثها المستمر باللغة الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
بعد انتقاد حديثها بالإنجليزية.. تاليا ابنة تامر حسني: أبقوا  ترجموا

تصدرت تاليا ابنة الفنان تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد ظهورها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام وهي تروج لمنتجاتها.

انتقاد تاليا تامر حسني

وانتقد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تاليا تامر حسني، وذلك لترويجها لمنتجاتها الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر أو ملابس باللغة الإنجليزية، مطالبين إياها بالتحدث بلغتها الأم وهي اللغة العربية.

وخرجت تاليا تامر حسني في فيديو لتوضيح سبب تحدثها باللغة الإنجليزية في فيديوهاتها فقالت: "في ناس بتقول إنهم مش فاهمين علشان بتكلم إنجليزي، انا ساعات بتكلم عربي وساعات بتكلم إنجليزي زي ما أنتوا عايزين".

وتابعت قائلة: "بس انا في مدرسة بريطانية فأنا متعودة أتكلم بالانجلش، بس عادي ممكن أتكلم بالعربي في الفيديوهات بتاعتي، وعادي ممكن أتكلم بالإنجليزي وابقي اعملوا ترجمة علشان تفهموا فيديوهاتي".

تاليا تامر حسني

وكانت تاليا تامر حسني شاركت في إحدى بطولات الجمباز في دولة الإمارات العربية السنة الماضية، وفازت بميداليتين ذهب، وحرص والديها على دعمها عبر حسابهم الرسمي على موقع الإنستغرام.

وجه الفنان تامر حسني رسالة دعم لابنته بعدما نشرت على حسابها الرسمي على الإنستغرام صورتها في المسابقة وعلقت قائلة:"1 كأس ذهبي 2 ميدالية ذهبية".

ليرد عليها تامر حسني قائلة: "مبروك يا حبيبتي مبروك عليكي المركز الأول يا بطلة مصر، فخور بيكي من كل قلبي وشكراً عشان بتسمعي كلامي وكلام ماما وبتحافظي على تمريناتك، شوفتي بقى لما اجتهدتي وتعبتي في التمارين ازاي ربنا وفقك وحققتي المركز الأول ربنا يحميكي ويحمي أخواتك ويحمي كل ولادنا وكل الناس".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة