نجم الاتحاد: لو كان اسمي طارق حامديتش لما انتقدوني

النجم المصري يسخر من الانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
نجم الاتحاد: لو كان اسمي طارق حامديتش لما انتقدوني

تحدث النجم المصري طارق حامد بطريقة ساخرة عن الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية منذ انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

وقال طارق حامد بعد فوز الاتحاد على الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي للمحترفين إن تعرضه للانتقادات في البداية لم يكن له أي أساس.

وأضاف نجم الاتحاد أن لو كان اسمه طارق حامديتش وانتقل إلى صفوف الفريق السعودي في صفقة قيمتها 20 مليون ريال لما تحدث عنه بهذه الطريقة ولكنه أثبت قدراته في الملعب وأجبر الجميع على احترامه.

يذكر أن طارق حامد يعتبر من أهم نجوم نادي الاتحاد وساهم في صدارة الفريق لبطولة دوري روشن السعودي لهذا الموسم على حساب أهم وأكبر الأندية في البطولة.

ووسع الاتحاد الفارق في صدارة الدوري إلى ثلاث نقاط مع نادي النصر بعدما تعثر العالمي وتعادل مع الفيحاء في مباريات الجولة ذاتها.

وأردف طارق حامد أن لاعبي الاتحاد لم يهتموا بمعرفة نتيجة مباراة الفيحاء والنصر وأنهم يركزون فقط على تحقيق الانتصار في كل مباراة يلعبونها دون النظر إلى المنافسين.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تمكن من الفوز في آخر خمس مباريات على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، كما استطاع العميد أن يحقق 9 حالات فوز في آخر 10 مباريات بالبطولة هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة