تين هاج غير متحمس لانضمام نيمار إلى مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد متخوف من فكرة التعاقد مع نيمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
تين هاج غير متحمس لانضمام نيمار إلى مانشستر يونايتد

لا يشعر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بالحماس لإتمام صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نيمار يرغب في الانضمام إلى فريق جديد والرحيل عن باريس سان جيرمان من أجل خوض تجربة مختلفة.

ويسعى نيمار للبحث عن الانتقال إلى فريق أوروبي كبير لثقته في قدرته على المنافسة على المستوى العالي لمدة تتراوح ما بين موسمين إلى ثلاثة مواسم أخرى.

وارتبط اسم نيمار بنادي مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية ولكن إيريك تين هاج المدير الفني للنادي الإنجليزي لا يرى بأن اللاعب البرازيلي سيكون مناسباً لفريقه.

ويبحث تين هاج عن ترتيب أولويات صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، ويضع المدرب الهولندي التعاقد مع مهاجم كأهم أولويات الفريق بدلاً من التعاقد مع جناح جديد.

ويرى المدرب الهولندي أن وجود البرازيلي أنتوني بجانب الإنجليزيين ماركوس راشفورد وسانشو مع وجود الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو يكفي وأن القتال من أجل ضم نيمار لن يجدي أو يصب في مصلحة النادي خلال الموسم المقبل.

كما يعتقد تين هاج أن نيمار سيكون سبباً جديداً لإثارة المشاكل داخل الفريق خاصة وأن اللاعب له العديد من السوابق في إثارة المشاكل والفوضى وهو أمر يحاول مانشستر يونايتد الابتعاد عنه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مانشستر يونايتد يقترب من حسم مقعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل ويحتاج لنقطة واحدة من مباراتين لتحقيق هذا الإنجاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة