بيصالح زملاؤه..حسن الرداد يتصدر التريند بأغنية "محارب ولعها"

تصدر الفنان حسن الرداد التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أصدر أغنية مصورة تحت عنوان "محارب ولعها"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
بيصالح زملاؤه..حسن الرداد يتصدر التريند بأغنية "محارب ولعها"

تصدر الفنان حسن الرداد التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أصدر أغنية مصورة تحت عنوان "محارب ولعها"، وهي إهداء لجميع أبطال مسلسله برمضان 2024 "محارب".

اغنية حسن الرداد

وشارك حسن الرداد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو كليب للأغنية معلقاً: "قولت أصالح زمايلى فى المسلسل فعملت لهم اغنية مخصوص".

ويظهر  حسن الرداد في الفيديو كليب لأغنيته الجديدة "محارب ولعها" بعدة ازياء مختلفه، وبأيام مختلفة بعضها أثناء تصوير مسلسل "محارب" مع زملائه بالعمل، وأخرى مع زوجته إيمي سمير غانم.

وحرص حسن الرداد في الفيديو كليب أن يظهر مع معظم أبطال مسلسله "محارب" وطاقم العمل، ومنهم مثل أحمد زاهر ونرمين الفقي وسلوى عثمان والسبكي وملك أحمد زاهر ومحمود الليثي وغيرهم.

وجاءت كلمات اغنية "محارب ولعها" التى أهداها حسن الرداد لأبطال مسلسله، كالآتي: "في الساحة أنا المحارب مشهود لي بالتجارب بصطاد في العقارب كله يصحى للمحارب خضوني قالوا قول أسماء الكاست في 20 ثانية قولت اللي جاي على بالي واتلهيت والدنيا لاهية يا أخواتي يا حبايبي أنتوا عندي في حتة تانية الرداد بيحبكم فعملت لكم أغنية".

ودكما جاء في الأغنية: "ياخواتي يا حبايبي انتوا عندي في حتة تانية، أحمد زاهر أخويا وحبيبي، عم الناس اتدلع يا سيدي، محارب ولعها محارب سمعها، خالد السبكي أخويا الرياسة اسمه مسمع جاب الخلاصة، نرمين الفقي سكر حبيبتي في قلبي كالعادة".

الجدير بالذكر، أن أغنية "محارب ولعها" للفنان حسن الرادد من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع ومكس وماستر بيشو.

وكان  حسن الرداد نسي أسماء زملائه في مسلسل "محارب" في تحدي سابق مع مؤلف العمل محمد بشير، بذكر أسماء كل أبطال المسلسل في 20 ثانية.

ونشر حسن الرداد بعد ذلك فيديو جديد على صفحته الرسمية على الإنستغرام طلب من جمهوره مساعدته في اقتراح طرق مصالحة زملائه، وقال: "من كام يوم بشير طلب مني فيديو 20 ثانية أقول فيه كاست المسلسل ونسيت أغلب الأسماء.. كله بيقولي نسيت تقول اسمي حتى الحلاق قالي إنت نسيت تقول اسمي يا فنان ودلوقتي أنا بستعين بيكم عشان تقولوا اقتراحات اصالح بيها زمايلي".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، وقدموا للرداد بعض الاقتراحات الطريفة والجادة، منها أن ما فعله يكفي ومنهم من طلب من حسن الرداد أن ينشر جنيه صورهم واسمائهم.

مسلسل محارب في رمضان 2024

ويضم مسلسل "محارب" المقرر عرضه على قنوات CBC فى موسم رمضان 2024، العديد من النجوم أبرزهم حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي.

ومن ضمن المشاركين تامر عبدالمنعم وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عناني ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمري وسماء ابراهيم وعفاف شعيب وغفران محمد ومحمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد 

والمسلسل  من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة