عروسة باربي..لوك هنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتصدر التريند

كشفت هنا الزاهد عن موعد طرح فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في دور العرض

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
عروسة باربي..لوك هنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتصدر التريند

شوقت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بموعد عرض فيلمها الجديد مع النجم هشام ماجد "فاصل من اللحظات اللذيدة" بالكشف عن موعد عرض الفيلم في السينمات.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام نشرت هنا الزاهد صورة تجمعها مع هشام ماجد من كواليس الفيلم الجديد حيث ظهرا بملابس ألوان الباستيل التي تشبه أزياء شخصيات عالم باربي وكين، وعلقت هنا الزاهد على الصورة: "على العيد الصغير إن شاء الله".

وسيطرت حالة من الفرحة على جمهور هنا الزاهد فور نشر الصورة وكتبوا معلقين: "باربي، عروستي الباربي، مبروك يا قمر".

كما حرص عدد من نجوم الفن على الدخول والتعلق على منشور هنا زاهد، لتقديم التهنئة بالفيلم الجديد وأبرزهم الفنان شيكو والفنان أكرم حسني والفنان مصطفى خاطر وعمر السعيد.

وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيدة" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين يعيشان حياة حزينة، ولكن ينقلب الحال مع وقوع حادث غير عادي يقلب حياتهما، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي وإخراج أحمد الجندي.

أعمال هنا الزاهد

كما تنتظر هنا الزاهد في موسم إجازة منتصف العام عرض فيلمها "بضع ساعات في يوم ما"، وهو من بطولة كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع عدد كبير من الفنانين هم أية سماحة وأحمد السعدني ومحمد جمعة ويارا جبران وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

كما ظهرت الفنانة هنا الزاهد في مسلسل اللعبة وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل ومي كساب وعارفة عبد الرسول وهو مسلسل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد قد أعلنت عبر حسابها على موقع "إنستغرام" عبر خاصية القصص القصيرة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة