محمود البزاوي: ابني بيصعب عليا عشان بيشجع غزل المحلة

تحدث عن أسلوبه في تربية ابنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
محمود البزاوي: ابني بيصعب عليا عشان بيشجع غزل المحلة

حل الفنان محمود البزاوي ضيفًا في برنامج "في العمق" من تقديم الإعلامي تامر شلتوت على قناته على اليوتيوب، وفي البرنامج تحدث عن انتمائه الكروي وعن حياته الشخصية وعلاقته بابنه وكيف رباه.

وفي البرنامج قال الفنان محمود بزاوي مازحًا إنه يحزن على ابنه كثيرًا بسبب انتمائه الكروي، فابنه يشجع نادي غزل المحلة، وقال: "ابني ربنا يعينه بيشجع غزل المحلة، أنا أهلاوي وبيصعب علي المحلة، وفكرة إن في نجوم عالميين ييجوا يلعبوا في غزل المحلة كان فيلم وهزار".

اقرأ أيضًا: محمود البزاوي ينشر تعليقًا كوميديًا على عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

محمود البزاوي يتحدث عن تربيته لابنه

وفي البرنامج كشف الفنان محمود البزاوي عن الطريقة التي يربي بها ابنه، وعن تجربته في التربية، وأوضح أنه لا ينتقد أولاده ولكنه يحرص على تقديم النصائح لهم بشكل غير مباشر من خلال المواقف التي مروا بها.

وأوضح أنه لا يدّعي معرفة كل شيء أمام أبنائه، ويرى أن الأب الذي يقوم بهذا هو أب جاهل لا يعلم شيئًا، وقال: "أنا اكتشفت حكاية إنك تكون عارف كل حاجة في الدنيا، إنك مش فاهم حاجة خالص".

وأضاف: "عمري مبنتقد أولادي ولا اقطمهم، لما بكون خايف على اكرم ابني فبيقولي يا بابا ليه بتعمل كده؟، بقوله في حق صغير بيني وبينك فاسمح لي بالحق ده، أني أسأل عليك وأشوفك هتتاخر ولا لأ وهكذا".

وقد روى الفنان محمود موقفًا له مع ابنه قدم له فيها النصيحة ولكن بطريقة غير مباشرة، ورغم صغر سن ابنه حينها إلا أنه قرر تقديم النصيحة له.

وقال: "كنت لسة بتعلم السواقة، ومعايا ابني جمبي، وأنا في فيصل في ميكروباص جاي غلط فدخل في العربية، أكرم ابني أتخض، لأن نزل من العربية 4 رجال شكلهم كبير ويخض، وكانوا نازلين على خناقة، محبتش اتخانق قدام ابني، نزلت لهم لميت الموقف وهزرنا سوا".

وأضاف: "أكرم كان بيعيط، قلت له كان ممكن أنزل وأتخانق وأعمل فيها شجاع وأترن علقة، لكن حميت نفسي من العقلة عشانك، دايمًا بدي له نصائح من خلال الفعل، لو انضربت قدامه كان هيتكسر، بس وضحت لي أن اللي حصل دا لا يمنع أن أبوك ممكن يتضرب عادي".

وقال الفنان محمود إنه حرص في تربيته لابنه أن يتحدث معه عن حياته الشخصية، لأنه في المستقبل هو الذي سيسنده ويقف بجانبه، وقال: "في المستقبل هو اللي همسكني ويسندني، لو مكنتش امين عليه هنا، مش هيكون أمين عليّ هناك، لكن لو قُلت له أنا أبوك وعارف كل حاجة، بقيت أب جاهل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة