قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي تنتهي بالتعادل

أجواء خططية رائعة في ليلة دوري أبطال أوروبا المميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي تنتهي بالتعادل

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-1، وذلك ضمن فعاليات لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة التي لعبت على ستاد سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية أجواء جماهيرية مثيرة وجوانب فنية مميزة.

ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

بدأت المباراة بسيطرة من جانب رفاق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا واستمرت حتى الدقيقة 20 مع محاولات هجومية متنوعة كان أبرزها التصويبات من خارج المنطقة بأقدام كيفين دي بروين وجوندوجان ووصلت نسبة الاستحواذ إلى 70%.

ظهر أصحاب الأرض في الدقائق التالية بتبادل للكرات في وسط الملعب إلى جانب البحث عن تأثير هجومي بالانطلاقات من الأطراف والعمق الأمامي للدولي الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 36 من انطلاقة وتصويبه رائعة للدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ضغط الضيف الإنجليزي هجومياً في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 66 من تصويبة مميزة للاعب البلجيكي كيفين دي بروين.

طموح ريال مدريد في الموسم الحالي

يأمل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية للمرة الثانية على التوالي.

وتعد بطولة دوري الأبطال هي الهدف الأهم في الموسم الحالي بعدما تقلصت فرصه في تحقيق لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة.

طموح مانشستر سيتي في الموسم الحالي

على الجانب الآخر، يعد الموسم الحالي هي فرصة ثمينة لرفاق بيب جوارديولا لتحقيق لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في مشهد تاريخي.

ويمتلك مانشستر سيتي عناصر مميزة ورائعة للغاية يأتي في مقدمتهم الدولي النرويجي إرلينج هالاند والدولي الجزائري رياض محرز ولاعب خط الوسط المتميز كيفين دي بروين.