تشيلسي سينظم إقامة إفطار جماعي على ملعبه في رمضان

نادي تشيلسي الإنجليزي سيقوم بتنظيم إفطار جماعي في ملعبه خلال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
تشيلسي سينظم إقامة إفطار جماعي على ملعبه في رمضان

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن إقامة إفطار جماعي للمسلمين خلال شهر رمضان، في يوم 26 من شهر مارس الجاري، وذلك في ملعبه الخاص ستامفورد بريدج.

نادي تشيلسي الإنجليزي سيقوم بتنظيم إفطار جماعي في ملعبه خلال شهر رمضان

وقال الفريق الإنجليزي في بيان رسمي نقلته عنه تقارير رياضية، إن الإفطار الجماعي سيتم تنظيمه داخل ملعب ستامفورد بريدج، وأنه سيكون الحدث الأكبر في المملكة المتحدة.

وأشار البيان إلى أن جميع المساجد وأعضاء النادي والمشجعين وأطفال المدارس المسلمين، سيكونون مدعوين لحضور الإفطار الجماعي، برفقة طاقم عمل النادي.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى سيمون تايلور، رئيس مؤسسة تشيلسي الخيرية، الذي أعرب عن سعادته بالإعلان عن الإفطار المفتوح، جنباً إلى جنب مع مشروع الخيمة الرمضانية.

كما أعرب عن فخر نادي تشيلسي بكونه أول ناد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يقوم بتنظيم مثل ذلك الحدث، مردفاً إن الاحتفال بشهر رمضان والمجتمع المسلم، هو جانب مهم من عملهم في تعزيز التسامح الديني، مؤكداً تطلعه إلى الترحيب بالجميع يوم الأحد 26 مارس.

ومن جانبه، صرح عمر صالحة، المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع الخيمة الرمضانية، قائلاً إنه على مدى العقد الماضي، قام المشروع بربط أكثر من نصف مليون شخص من جميع الخلفيات، وجمعهم من خلال مهرجان رمضان السنوي، ومبادرته الرئيسية الإفطار المفتوح.

وأضاف أنه يشرفهم حضور الإفطار المفتوح إلى ستامفورد بريدج، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس المشروع، والعمل بالشراكة مع نادي تشيلسي، الذي يقود الشمولية في كرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة