جماهير تشيلسي تواجه حارس ريال مدريد بصافرات الاستهجان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
جماهير تشيلسي تواجه حارس ريال مدريد بصافرات الاستهجان

استقبلت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بصافرات الاستهجان قبل مواجهة الفريقين في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت صافرات الاستهجات من جماهير تشيلسي تجاه حارس المرمى السابق للفريق الذي تركه من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

وكان تيبو كورتوا حارس مرمى في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة من 2011 وحتى عام 2018، وذهب كورتوا للإعارة إلى نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة وجوده في تشيلسي.

وقام كورتوا بالعديد من التصرفات التي أثارت غضب جماهير تشيلسي ومنها عدم الذهاب إلى التدريبات والتصريحات الإعلامية وغيرها من الأمور من أجل إجبار إدارة النادي الإنجليزي على الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد.

 وكان كورتوا في صفوف تشيلسي منذ 2011 وحتى 2018، وانتقل على سبيل الإعارة إلى أتلتيكو مدريد لمدة 3 مواسم، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2018.

وانضم كورتوا إلى ريال مدريد في عام 2018، وقدم الكثير من العروض الرائعة مع النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وفاز كورتوا مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني "الليغا" في موسم 2019 – 2020، وكأس ملك إسبانيا مرتين في موسمي 2019 – 2020 و2021 – 2022، وكذلك كأس العالم للأندية في عام 2018.

يذكر أن ريال مدريد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في مجموعة المباراتين، ونجح الفريق الملكي في تحول تأخره بهزيمة خارج ملعبه، وتأخره بهدف على ملعبه إلى فوز عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف ليخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

ويلعب ريال مدريد أمام تشيلسي في إعادة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والتي انتهت بفوز البلوز على الفريق الملكي وعبوره إلى المباراة النهائية قبل أن يفوز باللقب في النهاية على حساب مانشستر سيتي.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة في موقف جيد، خاصة وهو يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة وبفارق 12 نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني والذي ما يزال يمتلك مباراة مؤجلة.

ويبحث ريال مدريد عن حسم لقب الدوري الإسباني والاستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا على أمل الفوز بالثنائية.

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق تمكن من السفر إلى لندن لقيادة الفريق الملكي في مواجهة تشيلسي وذلك بعدما أعلنت الفحوصات الطبية والتحاليل تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة