توخيل يتحدث عن موقف ماني أمام مانشستر سيتي

المدرب الألماني يتمسك بفرصة التأهل في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
توخيل يتحدث عن موقف ماني أمام مانشستر سيتي

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن موقف السنغالي ساديو ماني خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلتقي العملاق البافاري أمام البطل الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بانتصار مانشستر سيتي على ملعبه بثلاثية دون رد.

تصريحات توخيل اليوم

قال توماس توخيل في تصريحات صحفية اليوم عن ساديو ماني "كنت آمل أن نستخدمه في المباراة الأخيرة ضد هوفنهايم، لكننا لم نفعل ذلك، والآن تم إغلاق القضية بالفعل والموضوع قد مات".

واستمر في حديثه "أعرف ما يعنيه بيب أن هذا النوع من الطاقة في غرفة الملابس يظهر الشغف، وأن اللاعبين غاضبون من أنفسهم ومع بعضهم البعض".

وأضاف "ولكن الأمر كان مضاعفًا بالنظر إلى أن الواقعة لا نحبها، حاولنا أن نتعامل مع الأمر ثم نمضي قدمًا، اعتمدنا على الزخم واستخدمناه كطاقة إيجابية في مباراتنا الأخيرة، ولكن لم يحدث (تعادل بايرن مع هوفنهايم)، ولا أعتقد أنه سيكون له تأثير كبير، لا".

وواصل حديثه "ساديو سيكون ضمن الفريق لأننا قمنا بإنهاء الأمر، علينا انتظار ما إذا كان سيبدأ في مباراة الغد".

وأردف "علينا أن نمضي خطوة بخطوة، نريد التقدم في الشوط الأول، وبعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء، يتعلق الأمر بالإيمان، في نفس الوقت الإيمان ليس الحلم، نحن مسؤولون عن أدائنا وخلق الحماس بين الجماهير".

واختتم توماس توخيل حديثه عن فرصة فريقه "بالطبع هناك فرصة، نحن بحاجة إلى الزخم وعلى الأقل نفس أداء مباراة الذهاب، نحن بحاجة إلى لحظات مهمة ليكون الأمر في صالحنا، لم يكن لدينا ذلك في مباراة الذهاب، لقد عوقبنا بشدة، نعلم جميعًا نوع المهمة التي تنتظرنا وأنها صعبة للغاية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة