تصريحات نارية من لاعبي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز والتتويج بالسوبر

نجح الأهلي في الحصول على كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخ الفريق والثانية على التوالي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
تصريحات نارية من لاعبي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز والتتويج بالسوبر

أكد عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري أن فريقهم استحق الفوز على فريق بيراميدز والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونجح الأهلي في الحصول على كأس السوبر المصري للمرة الـ13 في تاريخ الفريق والثانية على التوالي، بعد الفوز على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه علي معلول من ضربة جزاء، وأقيم اللقاء أمس الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ورغم الفوز بالسوبر أشار لاعبو الأهلي إلى أنهم سوف يبدأون الاستعداد لمواجهة فريق الترجي التونسي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل في تونس.

محمد الشناوي: نسعى للفوز بالدوري المصري وبطولة أفريقيا

قال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، إن الفريق يسعى للحصول على بطولة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري.

وأضاف الشناوي، في تصريحات تلفزيونية: "قوة فريق الأهلي تظهر في الأزمات، والفريق نجح في الفوز بكأس السوبر رغم ضغط المباريات المحلية والقارية".

وتابع قائد النادي الأهلي: "أريد تحية اللاعبين بعد الفوز ببطولة السوبر، وأطالبهم بالاستعداد من أجل الفوز في المباريات المقبلة والتتويج ببطولتي الدوري ودوري الأبطال الأفريقي".

علي معلول: الأهلي معتاد على الألقاب والقادم أفضل

قال علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إن النادي الأهلي قادر على الخروج من الأزمات والتتويج المستمر بالألقاب المحلية والقارية.

وأضاف النجم التونسي، في تصريحات تلفزيونية: "خزينة النادي الأهلي استقبلت لقباً جديداً بعد الفوز بكأس السوبر، ونؤكد أن القادم سيكون أفضل وسنفوز ببطولات جديدة".

وتابع علي معلول: "الأهلي استعد جيدا لمواجهة فريق بيراميدز رغم تغيير المنافس واعتذار الزمالك قبل المباراة، لكن الأهلي دائما يبحث عن الانتصار فقط".

وقال نجم الأهلي: "نسعى للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكنا قريبين من الخروج من دور المجموعات لكن شخصية الأهلي القوية تظهر في الأزمات وتمنحنا القدرة على الفوز، وسنبدأ الاستعداد لمباراة الترجي التونسي على الفور".

بيرسي تاو: لا نريد خسارة نهائي بطولة أفريقيا مرة أخرى

قال بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز ببطولة كأس السوبر المصري والحصول على لقب جديد مع النادي الأهلي.

وأضاف بيرسي تاو، في تصريحات تلفزيونية: "حصلنا على كأس السوبر ونريد الحصول على المزيد من البطولات، والفريق تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ونريد التأهل إلى النهائي والحصول على اللقب ولا نرغب في خسارة النهائي مرة أخرى كما حدث في الموسم الماضي".

وتابع النجم الجنوب إفريقي: "أمتلك تطلعات مرتفعة مع النادي الأهلي، وأضع ضغطاً على نفسي من أجل الفوز بالإضافة إلى الضغط الجماهيري، وأسعى لتقديم أفضل مستوى مع الفريق".

محمود كهربا: جددت تعاقدي مع النادي الأهلي لمدة موسمين

قال محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، إنه قام بتجديد تعاقده مع الشياطين الحمر لمدة موسمين إضافيين.

وأضاف "كهربا"، في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد بيني وبين النادي الأهلي عقود، ومستمر مع الفريق حتى الموت".

وتابع "كهربا": "مارسيل كولر مدرب الأهلي يوظفني في مركز المهاجم وأنا على استعداد لمساعدة الفريق في أي مركز وذلك بفضل مساعدة زملائي".

وقال جناح النادي الأهلي: "كان لدي ثقة في الفوز ببطولة السوبر المصري، واعتبر أن ما يحدث معي هو تعويض من الله عن فترة إيقافي، حيث كافحت كثيرا خلال فترة الإيقاف وكنت أريد العودة بشكل قوي".

وأضاف "كهربا": "أشكر لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني وجماهير الفريق الكبيرة على دعمي خلال الفترة الماضية، خاصة أنني كنت أتدرب بقوة من أجل العودة بمستوى مرتفع".

محمد عبد المنعم: نريد الفوز بجميع البطولات في نهاية الموسم

قال محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، إن الفريق يسعى للفوز بجميع البطولات الممكنة في نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأضاف مدافع الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "سنفرح بالفوز بكأس السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط ثم نبدأ الاستعداد لمواجهة فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتابع محمد عبد المنعم: "نسعى للفوز بجميع البطولات بنهاية الموسم من أجل فرحة جماهير النادي الأهلي، لأن الأهلي دائما يلعب من أجل الفوز بالبطولات".

أليو ديانج: لن أرحل عن الأهلي وما يتردد شائعات

قال أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، إنه مستمر مع النادي الأهلي المصري، ولن يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف النجم المالي، في تصريحات تلفزيونية: "في كل فترة انتقالات تخرج شائعات عن رغبتي في الرحيل عن النادي الأهلي وهذا يؤدي إلى مشاكل مع الجماهير، ولكن لست السبب في هذه الأزمة".

وتابع أيو ديانج: "أنا لاعب محترف ويجب أن أمنح كل مجهودي للفريق حتى لو تواجدت في الملعب لمدة دقيقة واحدة، وأنا أركز حاليا مع الفريق من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وقال النجم المالي: "الأهلي لعب مباراة صعبة أمام بيراميدز ولكن في النهاية نجحنا في الفوز والحصول على لقب كأس السوبر المصري، وسنبدأ الاستعداد سريعا لمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

أحمد عبد القادر: لدى عرض من نادي سيسكا موسكو الروسي

قال أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، إنه تلقى عرضا للانتقال إلى نادي سيسكا موسكو الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف عبد القادر، في تصريحات تلفزيونية: "أركز على مشواري مع النادي الأهلي في ظل ضغط المباريات، وعرض النادي الروسي يتم مناقشته بين إدارة النادي الأهلي ووكيل أعمالي".

وتابع عبد القادر: "نشعر بالسعادة بعد الفوز على فريق بيراميدز وتحقيق بطولة السوبر المصري، خاصة أن الكأس يعتبر تتويجاً لمشوار الفريق خلال الفترة الماضية".

وقال صانع ألعاب النادي الأهلي: "الفريق سيحصل على راحة سلبية ثم يبدأ الاستعداد لمواجهة فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

حسين الشحات: الأهلي حقق الفوز على بيراميدز رغم إهدار الفرص

قال حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، إن الفريق حقق الفوز على بيراميدز وحصل على بطولة كأس السوبر المصري رغم إهدار عدد كبير من الفرص خلال المباراة.

وأضاف حسين الشحات، في تصريحات تلفزيونية: "أنا سعيد بالحصول على لقب جديد مع النادي الأهلي، واعتبر أنها بطولة غالية وكنا نسعى للفوز بها وهو ما تحقق في نهاية المباراة رغم إهدار عدد كبير من الفرص السهلة أمام مرمى بيراميدز".

وتابع جناح النادي الأهلي: "أحب اللعب في الملاعب الإماراتية وأنا معتاد على اللعب هناك، وأريد توجيه الشكر إلى جمهور النادي الأهلي الذي حضر إلى الاستاد لدعم الفريق أمام بيراميدز، وأطالبهم باستمرار الدعم في المباريات المقبلة من أجل الحصول على الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا".

طاهر: لعبنا من أجل الفوز بكأس السوبر المصري

قال طاهر محمد طاهر، جناح النادي الأهلي، إن الفريق لعب مباراة كأس السوبر المصري من أجل الحصول على لقب جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي الأهلي.

وأضاف طاهر، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي حافظ على تركيزه خلال مواجهة بيراميدز رغم محاولات لاعبي المنافس تشتيت انتباهنا، وما فعلوه أمر طبيعي في كرة القدم ولكن الأهم هو الفوز والحصول على لقب السوبر المصري".

وتابع جناح النادي الأهلي: "تعودنا على ضغط المباريات مع الأهلي وسنغلق صفحة مباراة السوبر المصري من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الترجي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وقال طاهر محمد طاهر: "الأهلي يجب أن ينافس على جميع البطولات التي يشارك بها، وهذا هو الفرق بين الأهلي وجميع الأندية الأخرى".

محمد مجدي أفشة: أريد كتابة تاريخ كبير مع النادي الأهلي

قال محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، إن الفريق استحق التتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب فريق بيراميدز.

وأضاف صانع ألعاب الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "أتقدم بالتهنئة إلى جماهير الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني على الفوز بلقب السوبر المصري، وأتمنى الحصول على أكبر عدد من البطولات مع الأهلي وكتابة تاريخ كبير مع الشياطين الحمر".

وحول تواجده على مقاعد البدلاء خلال المباريات الأخيرة، قال أفشة: "أريد مساعدة الفريق على الفوز سواء بالمشاركة أساسيا أو اللعب كبديل، وأحترم رؤية الجهاز الفني وهدفنا دائما هو الفوز من أجل إسعاد الجماهير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة