بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويجدد لإبراهيم عادل

بعد الحديث عن إمكانية انتقاله للشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويجدد لإبراهيم عادل

كشفت إدارة نادي بيراميدز عن تمديد تعاقدها مع نجم الفريق إبراهيم عادل بصورة رسمية ليستمر في صفوف الفريق لأربع مواسم مقبلة.

وذكر نادي بيراميدز أنه تمكن من الحصول على توقيع إبراهيم عادل ليستمر في صفوف النادي حتى عام 2026.

وانتشرت العديد من التقارير التي تتحدث عن اقتراب انتقال إبراهيم عادل للنادي الأهلي المصري قبل أن يتمكن بيراميدز من إقناع اللاعب بتمديد عقده مع الفريق.

يذكر أن إبراهيم عادل تعرض لتمزق في جدار البطن خلال الفترة الماضية وهو ما جعله مجبراً على الخضوع لعملية جراحية تسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق.

ويخوض إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة بعض التدريبات التأهيلية وكذلك الخضوع لجلسات علاج طبيعي قبل العودة مجدداً لصفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

ويعتبر إبراهيم عادل من أهم نجوم الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة وارتبط اسمه بالأهلي المصري الذي يبحث عن تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

ويبحث الأهلي عن العودة بقوة في الموسم المقبل من أجل الفوز بلقب الدوري العام المصري الذي يغيب عن خزائن النادي خلال الموسمين الماضيين.

ويعيش الأهلي فترة من عدم الاستقرار الفني وهو ما تسبب في انتشار تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق والذي تولى المهمة منذ فترة قصيرة ولكنه لم يقدم الأداء المقنع لاستمراره في الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة