"بعد حضوره العرض الخاص".. نجيب ساويرس يشيد بفيلم "فوي! فوي! فوي!"

حضر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس العرض الخاص للفيلم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
"بعد حضوره العرض الخاص".. نجيب ساويرس يشيد بفيلم "فوي! فوي! فوي!"

أبدى الملياردير المصري ورجل الأعمال نجيب ساويرس إعجابه بفيلم "فوي! فوي! فوي!"، بعد حضوره العرض الخاص للفيلم وأشاد بكل أبطال العمل.

وكتب الملياردير المصري نجيب ساويرس على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "لسه خارج من العرض الأول لفيلم فوي فوي فوي..فيلم قوي جدًّا تمثيل هايل ودراما عالية وموسيقى تصويرية عظيمة.. ما تملش فيه لحظة دور عظيم لمحمد فراج وألف مبروك لـعمر هلال.. عمل كبير من مجاميعه".

وتفاعل الجمهور على موقع "تويتر" مع تدوينة رجل الأعمال، ووجهوا التهنئة لكل صناع الفيلم.

فيلم فوي فوي فوي

احتفل صناع فيلم فوي فوي فوي أمس بالعرض الخاص للفيلم في إحدى دور العرض السينمائي بمدينة 6 أكتوبر. وحضر العرض الخاص رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنان محمد فراج بطل الفيلم، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والفنان طه دسوقي وزوجته، وأيضا الفنانة داليا شوقي، والفنان محمد عبد العظيم.

والفيلم من إخراج وتأليف عمر هلال، وهو من إنتاج محمد حفظي. ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم الفنانة نيللي كريم، الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد فراج، الفنان طه دسوقي، الفنان أمجد الحجار، الفنان محمد عبد العظيم، والفنانة حنان يوسف، كما شارك في الفيلم أيضا الفنانة بسنت شوقي.

وفيلم فوي فوي فوي هو كوميديا سوداء يرصد معاناة حارس أمن فقير يحلم بالهجرة من أجل تحسين دخله، فيقرر التظاهر بضعف البصر لكي ينضم لفريق كرة القدم للمكفوفين والتي تسافر للعب في بطولة دولية. ويخوض مغامرة من خلال السفر مع الفريق ومقابلة مجموعة من الشخصيات التي تغير مسار حياته.

أما عن تسمية الفيلم بـ "فوي" فهذه الكلمة مشهورة في رياضة كرة القدم للمكفوفين، ويتم استخدامها لمنع التصادم، حيث يحدد كل لاعب مكانه عن طريق كلمة "فوي" وهي تعني في اللغة الإسبانية "أنا قادم".

وتعرف قاعدة "فوي" بأنه على كل لاعب كرة قدم لا يستحوذ على الكرة أن يحدد موقعه بهذه الكلمة، فهذه الكلمة هي محور لاعب كرة القدم للمكفوفين، لكي يحدد كل لاعب موقع خصمه.

 وكانت رياضة كرة القدم للمكفوفين اشتهرت في إسبانيا، ومع شهرتها في دول العالم أعلنها الاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين رياضة رسمية وتمت إضافة القواعد الخاصة باللعبة والمعترف بها دوليا، وفي عام 2004 تمت إضافة كرة القدم للمكفوفين إلى دورة الألعاب البارالمبية الصيفية في أثينا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة