فيديو الممر الشرفي من باريس سان جيرمان لليونيل ميسي بطل كأس العالم

نادي باريس سان جيرمان يستقبل ميسي بطل المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
فيديو الممرالشرفي من باريس سان جيرمان لليونيل ميسي بطل كأس العالم

حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على إقامة ممر شرفي من لاعبي وإداريي الفريق من أجل استقبال ليونيل ميسي قائد ونجم منتخب الأرجنتين المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي صوراً لحضور ميسي لملعب تدريبات النادي للمرة الأولى بعد فوزه بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني.

وصفق نجوم نادي باريس سان جيرمان بحرارة لليونيل ميسي بالإضافة إلى إهدائه درعاً تكريمياً وسط حفاوة كبيرة من زملائه في الفريق.

الجدير بالذكر أن ميسي عاد متأخراً إلى فريقه بعدما حصل على أسبوعين كإجازة، احتفالاً بفوزه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين.

فيما لم تستقبل جماهير نادي باريس سان جيرمان ميسي بالحفاوة ذاتها إذ وصل النجم الأرجنتيني دون وجود جماهير في استقباله، كما أن ميسي وصل في هدوء إلى مقر التدريبات ولم ترصد الكاميرات وجود أي جماهير تنتظره لتحييه.

يذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بمونديال قطر، كما كان ثاني الهدافين في البطولة خلف كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي بجانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 أيضاً.

واستطاع ميسي أن يمنح بلاده لقب كأس العالم الذي انتظروه لما يصل إلى 36 عاماً منذ الفوز الأخير بالمونديال عام 1986 بقيادة الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة