تين هاج يهدد لاعبي مانشستر يونايتد بالطرد

مدرب الشياطين الحمر الجديد صارم للغاية مع لاعبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
تين هاج يهدد لاعبي مانشستر يونايتد بالطرد

يتعامل الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد بطريقة صارمة مع لاعبي الفريق في التدريبات التحضيرية للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تين هاج يتعامل بصرامة مع لاعبي الشياطين الحمر ويوجه إليهم تعليمات يحرص على تنفيذها بالكامل دون أي تقصير.

وأشارت الصحيفة إلى أن تين هاج طالب نجوم مانشستر يونايتد بأن يعودوا إلى الكرة الهجومية التي اشتهر بها السير أليكس فيرجسون.

ووضع تين هاج مجموعة من الشروط يعاقب كل من يخالفها مثل منع التمريرات الجانبية والخلفية والتركيز فقط على التمريرات الأمامية.

كما حذر تين هاج بأنه سيستبعد من التدريبات كل من يمرر إلى الخلف أو إلى الجانب.

فيما انتقد تين هاج الحالة البدنية للاعبين ووصف لغة الجسد الخاصة بهم بأنها غير مقبولة وهو ما لم ينل إعجابه كذلك خلال الموسم الماضي.

وأشار تين هاج إلى أنه لن يسمح بوجود مجموعات منفصلة في غرفة خلع الملابس وأن على جميع اللاعبين تحسين علاقتهم بزملائهم دون مجموعة عن أخرى.

وأكد تين هاج أنه سيعطي الشباب فرصة وإذا وجد لاعب شاب يؤدي بطريقة جيدة سيستبعد أحد الكبار في التشكيلة من أجل إشراكه في المباريات.

وأوضح تين هاج أنه سيختار تشكيلته من خلال الأداء في التدريبات وليس بالأسماء ولا بالنجومية وهو ما يؤكد أن الجميع يمتلك الفرصة لمشاركة.

كما حرص تين هاج على اللعب بطريقة اللمسة الواحدة أو لمستين على أقصى تقدير.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن تين هاج يتعمد إيقاف التدريبات في حالة وحد لاعب يمرر بصورة جانبية أو خلفية لأكثر من مرة قبل أن يخرجه من التدريبات لمدة دقيقة أو دقيقتين قبل إعادته مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة