صور تصرف غريب من لاعب مانشستر يونايتد بعد استبعاده من إحدى المباريات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
صور تصرف غريب من لاعب مانشستر يونايتد بعد استبعاده من إحدى المباريات

يرغب جميع لاعبي كرة القدم في المشاركة في كل المباريات التي تخوضها فرقهم، ولكن الأمر يبقى في النهاية للمدير الفني صاحب الكلمة الأولى والأخيرة.

ويبدي اللاعبون المستبعدون من المباريات استيائهم لعدم المشاركة والبعض يظهر ذلك بصورة طبيعية عن طريق الحديث وآخرون يقدمون على ردود أفعال غريبة وهو ما فعله الهولندي ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد.

وأبلغ الهولندي لوي فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد مواطنه ممفيس ديباي بأنه خارج حساباته في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، في مفاجأة غير متوقعة سببت صدمة كبيرة للاعب الذي عانى من تذبذب حاد في المستوى على مدار الموسم المنقضي.

وردا على قرار استبعاده من مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أقدم لاعب الطرف الهولندي ديباي على فعل تصرف مثير للجدل، قد يكلفه الكثير.

وتم إلتقاط صورًا للاعب الهولندي يقوم فيها بتسليم حذاء الكرة الخاص به لأحد عمال الأمن بنادي مانشستر يونايتد بعد مغادرته مقر تدريبات فريقه، قبل ساعات من توجه الفريق إلى ملعب «ويمبلي» لخوض المباراة النهائية، وفقا لما ذكرته «ميرور» الإنجليزية.

صور تصرف غريب من لاعب مانشستر يونايتد بعد استبعاده من إحدى المبارياتومن شأن هذا التصرف إثارة المزيد من الجدل حول مدى تمكن اللاعب الهولندي من الاستمرار مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل.

ويعاني ديباي كثيرًا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الإنجليزي مطلع الموسم الجاري قادمًا من بي إس في آيندهوفن الهولندي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، بحسب الصحيفة.

ولاقى الأمر استحسان رجل الأمن، الذي ظهر في غاية السعادة وهو يتسلم الحذاء من النجم الهولندي.

صور تصرف غريب من لاعب مانشستر يونايتد بعد استبعاده من إحدى المبارياتولم يتمكن ديباي من تسجيل أكثر من هدفين فقط في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ولم ينجح في هز شباك الفرق المنافسة في خلال لقاءات الدوري الإنجليزي منذ الفوز على واتفورد 2-1 في 25 نوفمبر الماضي.

وسجل ممفيس ديباي 22 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الهولندي الموسم الماضي مع فريقه السابق.

صور تصرف غريب من لاعب مانشستر يونايتد بعد استبعاده من إحدى المبارياتوأحرز فريق ليستر سيتي لقب البريميرليج لهذا العام بفارق نقاط كبير عن أقرب منافسيه، بعد الأداء الهزيل الذي قدمته الفرق الإنجليزية الكبرى هذا الموسم.