"جوارديولا في مستوى آخر".. بويول يعلق على اكتساح السيتي لمدريد

الدولي الإسباني السابق يخرج عن صمته ويتفاعل مع القمة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
"جوارديولا في مستوى آخر".. بويول يعلق على اكتساح السيتي لمدريد

علّق بويول أسطورة نادي برشلونة الإسباني، على مواطنه بيب جوارديولا ومدربه السابق، بعد أن قاد مانشستر سيتي باكتساح ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واكتسح مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد بنتيجة 4/0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة كانت من طرف واحد للفريق الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا.

وافتتح التسجيل بيرناردو سيلفا في الدقيقة 23، ثم أضاف أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني سجل ميليتاو هدف عكسي في الدقيقة 76، وفي الوقت بدلًا من ضائع سجل الفاريز الهدف الرابع للسيتي، لينتهي مجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال ليضرب موعداً نارياً مع نظيره أنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات بويول اليوم

وبعد الفوز برباعية نظيفة على ريال مدريد، علق كارليس بويول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيب جوارديولا في مستوى آخر".

كارليس بويول كان أحد الأعمدة الرئيسية لفريق بيب جوارديولا التاريخي مع برشلونة، ولعب معه خلال الفترة من 2008 حتى 2012 قبل أن يرحل المدرب الإسباني.

نهائي دوري أبطال أوروبا

كان فريق إنتر قد تمكن من حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما عبر جاره وغريمه الإيطالي ميلان بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي إنتر ميلان على ملعب أتاتورك الأولمبي في المدينة التركية إسطنبول يوم 10 من شهر يونيو القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة