بيليه يهنئ بطل ليلة ريال مدريد ومانشستر سيتي

الأسطورة البرازيلية نشر صورة له مع رودريغو مهاجم الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
بيليه يهنئ بطل ليلة ريال مدريد ومانشستر سيتي

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، مهاجم ريال مدريد الشاب رودريغو الذي تألق وسجل هدفين حاسمين حولا تأخر ريال مدريد لتقدم ثمين في اللحظات الأخيرة من مواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل البرازيلي رودريغو الهدفين الأول والثاني لريال مدريد في الدقيقتين 90 و90+1 ليحول تأخر ريال مدريد بهدف إلى تقدم 2-1، قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثالث في الشوط الأول الإضافي ليعبر ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد بهذه النتيجة من التفوق على مانشستر سيتي بـ6-5 في مجموع المباراتين ليبلغ نهائي البطولة الأوروبية ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي.

بيليه يهنئ بطل ليلة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ونشر بيليه على حسابه بإنستغرام صورة له مع رودريغو وقال معلقاً عليها "كنت على ثقة بأن يوم كتابتي لكلمات التهنئة لك سيأتي يا صديقي".

وأضاف بيليه "لا يوجد طريق آخر لمن يعملون بجد ويحبون ما يقومون به سوى تحقيق هذا النجاح".

وأردف بيليه "أنا واثق من أنك ستجلب لنا المزيد من البهجة، وتهانينا لريال مدريد، لا أستطيع الانتظار لمشاهدة المباراة النهائية".

وأثار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي ضجة كبيرة بسبب السيناريو الذي جاء به هذا الانتصار خاصة بعد تأخر الفريق أمام مانشستر سيتي لمدة 90 دقيقة على ملعب سانتياجو برنابيو. 

وعبر الكثير من نجوم كرة القدم عن صدمتهم وشعورهم بالمفاجأة الكبرى لما حدث خاصة بسبب تفوق مانشستر سيتي في الملعب كأداء ونتيجة حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة واحتياج ريال مدريد لتسجيل هدفين ولكنه لم يهدد مرمى السيتي بأي خطورة حتى تمكن البرازيلي رودريغو من تسجيل هدفين في ثوانٍ معدودة ليقلب الطاولة على الفريق الإنجليزي ثم جاء كريم بنزيما ليحول ركلة جزاء إلى هدف ثالث في الشوط الأول الإضافي لينهي به المباراة وينتزع بطاقة الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. 

وضرب ريال مدريد موعداً مع نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 من شهر مايو المقبل في ملعب بارك دي برينس الفرنسي الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

ويحلم نادي ريال مدريد بالفوز باللقب الرابع عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، فيما يبحث نادي ليفربول عن الفوز باللقب السابع في تاريخه.

وتعتبر هذه المواجهة تكراراً لنهائي عام 2017 – 2018 بعدما تفوق ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت إصابة محمد صلاح نجم الريدز في الدقائق الأولى من اللقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة