حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم وإنجابهما سراً

الفنان المصري يكشف حقيقة الشائعات التي طالته هو وزوجته إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
حسن الرداد يرد على أنباء انفصاله عن إيمي سمير غانم وإنجابهما سراً

قرر الفنان حسن الرداد التحدث لأول مرة عن العديد من الأنباء التي دارت حوله هو وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم والتي تحدثت عن انفصالهما والإنجاب سراً.

وظهر الفنان حسن الرداد خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" وأكد أن كل هذه الشائعات غير صحيحة ولكنه لم يعد يرد عليها لأنها تتكرر بصورة دائمة خلال السنوات الماضية.

وشدد حسن الرداد على كذب شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم بقوله إنه اعتاد على هذه الشائعات ففي أحد الأوقات تحدث البعض عن مشاجرة بينهما وفي مرة أخرى انتشرت شائعة عن انفصالهما وكل هذه الشائعات غير صحيحة.

وعلق حسن الرداد عن الشائعات التي أكدت أنه هو وزوجته قد رزقا ببنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير ولكن كل هذه الشائعات غير صحيحة.

وكانت الشائعات التي تتحدث عن حمل الفنانة إيمي سمير غانم قد انتشرت بكثافة خلال الأيام الماضية بعد ظهور الفنانة بطريقة متخفية في الحفل الخاص لفيلم زوجها الجديد "تحت تهديد السلاح" في جدة.

وظهرت الفنانة إيمي سمير غانم وهي ترتدي ثياباً طويلة وغطاء رأس، ورصدت الكاميرات علامات المفاجأة على الفنان حسن الرداد عند رؤية زوجته في العرض الخاص للفيلم.

ومن جانبه، وصف حسن الرداد ظهور إيمي سمير غانم في الحفل الخاص للفيلم بأنها "أحلى مفاجأة في الدنيا" وأوضح النجم المصري أن زوجته كانت في دبي وفي طريق عودتها إلى مصر ولكنها قررت تغيير خط سير رحلتها لكي تسانده في الحفل الخاص لفيلمه الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة