شريف منير يروى اللحظات الأخيرة لطارق عبد العزيز: طلعت روحه قدامي

توفي الفنان خلال تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
شريف منير يروى اللحظات الأخيرة لطارق عبد العزيز: طلعت روحه قدامي

كشف الفنان شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي خلال تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.

وقال الفنان شريف منير إن الفنان طارق كان بحالة جيدة في يوم وفاته وكانت نفسيته جيدة ويضحك ويمزح مع زملائه وكان كل شيء يسري بشكل طبيعي.

وقال: "كان عندنا تصوير النهاردة في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح وطارق كان بيلعب شخصية شريف وكان موجود وكان في حالة تألق كبيرة ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي".

وأوضح الفنان شريف منير إن المخرج طلب من الممثلين إعادة تمثيل أحد المشاهد وحينما بدأ التصوير خارت قوى الفنان طارق وتغير لونه وأصبح جسده باردًا.

وقال شريف منير: "في مشهد أنا بعمله هو وممثلة شابة بتيجي ترن جرس وهو بيفتح الباب وأنا بدخلهم الكادر وهو في وسطنا وبيسبنا وبيخرج وعملنا بروفة وصورنا أول مرة الشوت وكان واقف جنبي والمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية".

وأضاف: "والمخرج بيقول أكشن جه طارق نحيتي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وأعد على كرسي وسند دماغه على واحد واقف قصادي وقالي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحت له القميص وجيت أسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة".

وقد أوضح منير أنه تم نقل طارق إلى المستشفى ولكن الطبيب في المستشفى أكد وفاته، وقالت منير: "شفته وهو روحه بتطلع".

اقرأ أيضًا: شريف منير وسط بناته: يدعو لرفع دعوات قضائية ضد المتنمرين عبر الإنترنت

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وقد نعى العديد من نجوم الفن وفاة الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي عن عمر 55 عامًا خلال تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ومن النجوم الذين نعوه زميله في المسلسل الفنان شريف منير الذي قال: "طارق كان دايما بيقول انا فرحان بالشخصية دي جدا والخبر نزل عليا كالصاعقة وحسيت بعدها أن الدنيا متستاهلش حاجة".

نعاه أيضًا يوسف الشريف ووليد فواز وأشرف زكي ويسرا وصابرين ورانيا يوسف وإسعاد يونس ونجوم آخرون.

يُذكر أن الفنان طارق عبد العزيز كان يصور مسلسل "وبقينا اتنين" وهو مسلسل يشارك فيه عدد من النجوم منهم شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبد المنعم وميمي جمال والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة