هاري كين يكتب التاريخ بهدفه في شباك السيتي

هاري كين يصبح الهداف التاريخي لنادي توتنهام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
هاري كين يكتب التاريخ بهدفه في شباك السيتي

حفر الإنجليزي هاري كين مهاجم وقائد نادي توتنهام اسمه في تاريخ ناديه بالهدف الذي سجله في شباك مانشستر سيتي ضمن مواجهة الجولة الـ22 في البريميرليغ.

وسجل هاري كين هدف الفوز لتوتنهام أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي انتهى بهدف أمام السيتي بقيادة المدير الفني بيب غوارديولا.

وأصبح هاري كين الهداف التاريخي لنادي توتنهام برصيد 267 هدفاً ليكسر رقم الأسطورة جيمي جريفز الذي سجل لصالح السبيرز 266 هدفاً.

فيما تشمل قائمة الهدافين في تاريخ نادي توتنهام كذلك أسماء عريقة مثل بوبي سميث الذي أحرز 208 أهداف، ومارتن شيفرز صاحب الـ174 هدفاً وكذلك كليف جونز الذي أحرز 159 هدفاً في تاريخ مشاركاته مع توتنهام.

ولم تتوقف إنجازات كين عند كونه الهداف التاريخي لنادي توتنهام، بس تمكن المهاجم الإنجليزي كذلك من أن يصبح ثالث لاعب يسجل 200 هدف في الدوري الإنجليزي بعد آلان شيرار صاحب الـ260 هدفاً، وواين روني صاحب الـ208 أهداف.

الجدير بالذكر أن كين أصبح كذلك ثاني أفضل هداف بين الأندية الكبار برصيد 267 هدفاً بعد إيان راش نجم نادي ليفربول الإنجليزي التاريخي برصيد 346 هدفاً.

يذكر أن هاري كين زاد من رصيده بين هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما وصل إلى الهدف رقم 17 ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الصدارة برصيد 25 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة