المراهنات قد تمنع انتقال لوكاس باكيتا إلى مانشستر سيتي

لوكاس باكيتا سوف يخضع للتحقيق في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
المراهنات قد تمنع انتقال لوكاس باكيتا إلى مانشستر سيتي

تواجه صفقة انتقال اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا من فريق وست هام إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، احتمالية فشلها بسبب تورط اللاعب في قضية تتعلق بالمراهنات.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن لوكاس باكيتا سوف يخضع للتحقيق في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في قضية انتهاكات لها علاقة بالمراهنات.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن صفقة انتقال لوكاس باكيتا إلى فريق مانشستر سيتي تقترب من الفشل، وخاصة في حالة إدانته في القضية.

وأشارت "ديلي ميل"، إلى أن لوكاس باكيتا يواجه اتهامات بتورطه في أعمال لها علاقة بالقمار والمراهنات الكروية.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن نادي وست هام يخشى تعرض نجمه البرازيلي لعقوبة كبيرة مثل التي تعرض لها إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد قرر في شهر مايو الماضي، إيقاف إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد، عن ممارسة كرة القدم لمدة 8 أشهر بعد ثبوت تورطه في قضية تتعلق بمخالفة قواعد المراهنات.

تفاصيل مفاوضات مانشستر سيتي مع لوكاس باكيتا

قدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عرضا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني إلى فريق وست هام، من أجل التعاقد مع لوكاس باكيتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كان مهتما بالتعاقد مع لوكاس باكيتا خاصة بعد إصابة كيفين دي بروين صانع ألعاب السيتي في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوقعات غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

فيما قالت شبكة راديو مونت كارلو، في تقرير سابق لها، إن لوكاس باكيتا تحدث مع بيب جوارديولا مدرب السيتي، ووافق على الانضمام إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، خلال الصيف الجاري.

وأوضح التقرير أن النجم البرازيلي طلب من إدارة نادي وست هام الموافقة على العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي وست هام طلبت من نادي مانشستر سيتي زيادة القمية المالية للتعاقد مع لوكاس باكيتا إلى 110 ملايين يورو.

فيما قال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي مانشستر سيتي سوف يعرض على نادي وست هام دخول اثنين من لاعبي السيتي ضمن صفقة انتقال لوكاس باكيتا بدلا من زيادة العرض المالي، خاصة أن وست هام كان يسعى للتعاقد مع كول بالمر لاعب السيتي على سبيل الإعارة.

وخلال الموسم الماضي، لعب لوكاس باكيتا 41 مباراة مع فريق وست هام في كل المسابقات المحلية والقارية، وأحرز 5 أهداف وصنع 7 أهداف، وساهم في فوز الفريق ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان لوكاس باكيتا قد انتقل إلى صفوف فريق وست هام، خلال الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة