دينا: مش بأخد إجازة طول الصيف لأنه أعلى موسم شغل بالنسبة للراقصات

تستعد دينا للمشاركة في فيلم كتف قانوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
دينا: مش بأخد إجازة طول الصيف لأنه أعلى موسم شغل بالنسبة للراقصات

قالت الفنانة والراقصة المصرية دينا، إنها لا تحصل على أي إجازات طوال فترة الصيف، هذا إلى جانب انشغالها هذه الفترة بالإعداد لفيلمها الجديد كتف قانوني.

وأوضحت الراقصة دينا أن الصيف هو "أعلى موسم شغل" بالنسبة للراقصات، ولذلك فهي لا تحصل على إجازات نهائي طوال هذه الفترة، إلى جانب ذلك تزامن موسم الصيف مع إعدادها للعودة للسينما من خلال فيلم كتف قانوني.

وأضافت الفنانة المصرية أنها سعيدة بتجربة فيلم كتف قانوني، لأنه يضم مجموعة مميزة من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي، هذا إلى جانب أنها سوف تتعاون للمرة الثانية من خلال هذا الفيلم مع المخرج المتميز سامح عبد العزيز.

وتحدثت "دينا" عن الصعوبات التي تواجه الراقصة في عملها، وقالت إنها تشبه لاعب كرة القدم وأنها تحتاج للرشاقة وكل راقصة لديها رشاقة تميزها عن الأخرى.

ليسانس فلسفة

وقالت الراقصة دينا إنها تحمل ليسانس فلسفة المسرح الروماني القديم، ولكن ليس مطلوباً من الراقصة أن تكون مثقفة، ومع ذلك هي تحب أن يكون لديها معرفة وعلم.

وأوضح "دينا" أن كل راقصة لديها فن خاص بها تقدمه، مثل لاعيبة كرة القدم كل لاعب يمتعك بشكل مختلف، مع ضرورة أن يظل محافظ على مستواه وهو الأمر الذي ينطبق على الراقصات من وجهة نظرها.

وأكدت دينا أنها تحب مجال الراقصة، ولهذا فهي حاليا تعمل مدربة رقص، وأشارت إلى أنها تعلم أن كل فترة تظهر أشخاص جديدة تخطف الأضواء ومتقبلة ذلك.

آخر أخبار دينا

تستعد الفنانة دينا للعودة للسينما من خلال الفيلم الكوميدي كتف قانوني، وهو من تأليف أحمد رمزي وهشام هلال، ومن إخراج سامح عبد العزيز. وحتى الآن تم الإعلان عن انضمام عدد كبير من النجوم لطاقم العمل ومن أبرزهم الفنانة هالة صدقي، الفنانة شيرين رضا، الفنانة انتصار، الفنان كريم عفيفي، والفنانة بدرية طلبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة