صراع إسباني على نجم تشيلسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
صراع إسباني على نجم تشيلسي
مقالات ذات صلة
نجم الدوري الإسباني يرغب في برشلونة على حساب تشيلسي ونيوكاسل
صراع بين ريال مدرير وبرشلونة وتشيلسي على العربي حمزة الشودوري
نجم جديد من تشيلسي يقترب من برشلونة

تواصل أندية الدوري الإسباني وفي مقدمتها الثلاثي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الاستعداد لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة بتحديد الأسماء الراغبة في ضمها وإعداد قائمة الراحلين.

ويلوح في الأفق صراعًا جديدًا بين أندية بطولة "ليجا" على ماركوس ألونسو ظهير أيسر فريق تشيلسي الإنجليزي حيث أشارت تقارير إلى رغبة فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الحصول على خدمات لاعب البلوز.

صفقات برشلونة الصيفية

يرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الجهة اليسرى بحاجة إلى التدعيم خلال الموسم المقبل لعدم رضاه عن العناصر المتواجدة في القائمة الحالية.

ويعد ألونسو أفضل الخيارات المتاحة نظرًا لخبرته الكبيرة في المنافسات الأوروبية إلى جانب البنود المادية في عقده والتي ستكون غير مرهقة.

ونجح تشافي في تصحيح مسار الفريق الكتالوني وتعديل وضعيته في بطولة الدوري الإسباني بعد سلسلة من النتائج السلبية على يد المدرب الهولندي السابق رونالد كومان.

صفقات أتلتيكو مدريد

طالب الأرجنتيني سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو، من مجلس الإدارة ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية.

برشلونة يحصل على موافقة ليفاندوفيسكي في مفاجأة مدوية

وأكد سيميوني أن ماركوس ألونسو يمكنه صناعة الفارق في الموسم الجديد خاصة وأنه يعرف الأجواء داخل الدوري الإسباني جيدًا.
وتشير التوقعات إلى أن اللاعب لا يمانع الانتقال إلى أحد الفريقين بشرط أن يكون المقابل المادي مناسباً لطموحاته، ومن المقرر أن ينتهي عقد ألونسو مع فريق تشيلسي خلال منتصف عام 2023.

مصير ماركوس ألونسو

رد ألونسو على التقارير المنتشرة بعودته إلى الدوري الإسباني مجددًا قائلًا: "أحب اللعب في الليجا، وطوال حياتي كنت أرغب في اللعب في إسبانيا، لكن الظروف كانت مختلفة، ولم يكن كل شيء يعتمد علي".

وواصل حديثه: "خلال الفترة الحالية أقوم بالتركيز على هذا الموسم، وما سيكون، سيكون".

ويعاني تشيلسي من أزمات مادية وإدارية كبيرة بعد رحيل مالكه رامون أبراموفيتش وهو ما يؤثر على قدرته التعاقدية في الصيف المقبل ويفتح الباب أمام رحيل عدد من النجوم.

وقد يكون تسويق اللاعب خارجيًا حلًا مناسبًا للنادي واللاعب بسبب الظروف التي تمر بها خزينة البلوز منذ العقوبات الموقعة من جانب الحكومة البريطانية.

يذكر أن ماركوس ألونسو بدأ حياته الكروية في نادي ريال مدريد ورحل على صفوف تشيلسي عام 2016، ونجح في تقديم مواسم رائعة حقق خلالها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس العالم للأندية.