رامي صبري: "حبيبي الأولاني" كتبتها لحبيبتي اللي ماتت وبعيط لما بسمعها

حل رامي صبري ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
رامي صبري: "حبيبي الأولاني" كتبتها لحبيبتي اللي ماتت وبعيط لما بسمعها

كشف الفنان رامي صبري تفاصيل حياته الفنية وقصص مجموعة من أغانيه وأسباب اتجاهه لإنتاج أعماله الغنائية ورفضه التعامل مع شركات الإنتاج.

وقال الفنان رامي صبري خلال حواره في برنامج صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC إنه لا يحب الظهور كثيرا في البرامج الإعلامية، لأنه يحب أن يستمع الجمهور إلى أغاني أكثر من أن يراه، وخاصة أن هناك عدداً كبيراً من البرامج الفنية التي تهدف لإثارة الجدل وقوع خصومة بين الفنانين.

لعبة رامي صبري مع الإنتاج

وفي الفترة الأخيرة اتجه الفنان رامي صبري إلى إنتاج أغانيه وعن أسباب هذا الاتجاه قال: "شركات الإنتاج مشكلتها إن عندها نظام في نزول الألبومات، لما بروح لمنتج بيقولي استنى في نجم تاني هينزل الألبوم بتاعه الأول، والمنتج بيكون تجارياً مش فني، لذا قررت أنتج لنفسي، ولما بعمل ألبوم بركز مع التفاصيل اللي بيحبها الجمهور".

أرباح رامي صبري

وأضاف رامي صبري قائلا: "فهمت لعبة الإنتاج وعرفت إني أكسب أكتر، وروحت لعزيز الشافعي وقلت له أنا بعمل أول أغنية من إنتاجي ومش عايز أخسر، فأعطاني أغنية حياتي مش تمام، وزعنا الأغنية ودخلت غنتها ونزلتها 14 فبراير 2020 في عز فترة كورونا، ولقيت الأغنية على يوتيوب وصلت 30 مليوناً في 3 شهور، وفيها جملة ده أنا خاصمت الشوارع وبقت تريند من غير ما أدفع دولاراً ولا أجتهد".

واستكمل رامي صبري أن بسبب أغنية "حياتي مش تمام" زاد عدد الاشتراك في قناته على اليوتيوب إلى 200 ألف مشترك خلال 4 شهور.

وقال رامي صبري: "وجالي 200 ألف مشترك على القناة في 4 شهور، وعجبتي فكرة الإنتاج وكملت فيها، وبعدين عملت أغنية غريب الحب في مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري وحققت فيها نجاح كبيراً وبقيت أنا تريند".

وعن أرباحه التي كتبها من قناة اليوتيوب بعد إنتاجه بأغانيه بنفسه قال رامي صبري: "بعد ما دخلت الإنتاج لقيت في اليوتيوب أنا 100 جنيه كسبتني 1000 جنيه".

قصة أغنية حبيبي الأولاني

كما كشف الفنان رامي صبري قصة أغنية "حبيبي الأولاني" والتي كتبها لحبيبته الأولى قائلا: "زوجتي مش بتحب الأغنية دي، لأنها مكتوبة لحبيبي الأولي اللي كانت راقصة بالية كانت وقتها عندها 16 سنة وأنا عندي 20، وكانت قصتنا مشهورة جدا في المعهد، وهي كانت بنتاً جميلة، وبسيطة ومؤدبة، وكانت أول حب في حياتي".

وتابع رامي صبري قائلا: "حبيبتي ماتت سنة 2003 ودخلت في حالة نفسية 4 شهور مش عارف أعيش وكنت بعيط لما أسمع الأغنية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة