شاهد رد هدى الإتربي على انتقادات ملابسها الجريئة في العتاولة

يعرض مسلسل "العتاولة" يوميا على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
شاهد رد هدى الإتربي على انتقادات ملابسها الجريئة في العتاولة

تحدثت الفنانة هدى الإتربي عن كواليس مشاركتها في مسلسل العتاولة الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024، وعن الانتقادات التي طالت دورها بالعمل بسبب ملابسها الجريئة.

هدي الإتربي في مسلسل العتاولة

وأكدت هدى الإتربي خلال حوارها مع برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، على حرصها أن تقدم شخصية دينا في مسلسل "العتاولة" بشكل مرضي وأن تكون عند حسن ظن الجمهور بها.

وتابعت قائلة: "رشحني المخرج أحمد خالد موسى للمسلسل وكنت خائفة جدا من دوري، لأني كنت عايزة أكون عند حسن ظنه وكنت عايزة أقدم الدور بشكل بسيط ولا يكون فيه تكلف، لأني أقدم دور بنت شعبية من الإسكندرية فكنت عايزة أكون شبه الناس، مكنتش عايزة أعمل دوراً عكس طبيعتهم وشكلهم وطريقتهم وأسلوبهم".

ونفت هدى الإتربي حول إذا كان المسلسل ينشر البلطجة، فقالت: "من وجهة نظري احنا بنقاش مواقف بتحصل, الفن دائما ينقل صورة أكثر ما هو ينقل رأي، فهو ينقل صورة لناس عائشة في مستوى معين ويمروا بالعديد من المواقف بسبب دوافعهم وفي الآخر في خير وفي شر، فاحنا بناقش الحالة بشكل عام بدون أن نبرز البلطجة".

ملابس هدى الإتربي في مسلسل العتاولة

كما تطرقت هدي الإتربي خلال حوارها حول الانتقادات التي وجهت لها بسبب ظهورها بملابس جريئة في مسلسل العتاولة.

فقالت: "في موضوع اللبس بالذات حاولنا نكون شبه الطبقة البسيطة، الناس اللي مش معاهم يجيبون على الموضة".

وأضافت قائلة: "الشخصية معتمدة على أنها دائما تفكر في إغواء الناس لتحقيق أهدافها، النوعية دي من البنات على طول بتفكر في لبس ضيق، هو شكل شخصية أكثر ما هو لبس ضيق، في الآخر دينا بتفكر دائماً في إغواء كل اللي حواليها من الرجال، لتحقيق طموحاتها وهي فرحانة أوي أنها بتعرف تغوي الرجل بدلعها وبشكلها".

وحول تصريحاتها أنها اعتمدت في شخصية العمل على الاستلهام من تحية كاريوكا وهند رستم، قالت: "الكلام ده مكنش على لساني، الصحافة هم من رأوا ذلك أن شخصية دينا من وحي شخصيات الدلوعة واللي بتغوي الرجالة، فهم شافوا فيها شخصية هند رستم وتحية كاريوكا وهم طبعا نجوم كبار وأنا أحب يوم ما أقدم دوراً يكونوا هم المثل الأعلى في ذلك".

وعن خوفها من حصرها في أدوار الإغراء، قالت هدى الإتربي : "الممثل يقدر يعمل اي حاجة وأخاف لو كانت الأدوات بتاعتي هي بس أني أعتمد على الشكل والمظهر، وطول ما أنا بطور من أدواتي كممثلة مش هخاف من تقديم أي دور وبالعكس دا بيدفعني لتحدي نفسي أن الدور القادم يكون مختلفاً عن دور دينا".

كما ردت هدى الإتربي على الانتقادات التي طالتها بسبب صورها الجريئة على إنستغرام وأثناء حضور المهرجانات، فقالت: "مش شايفة أنها جريئة وأنا بلبس اللبس اللي يليق بسني والحدث والمكان اللي أنا فيه".

ولفتت أن الصور المنتشرة لها عن تغير ملامحها يرجع إلى سبب مرورها بأزمة صحية في فترة من حياتها، وتسبب نوعاً من الأدوية في زيادة وزنها، بما تسبب في تغير شكلي، قائلة: "لا معملتش عمليات تجميل كله طبيعي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة